ريال مدريد يجهز مبلغاً خيالياً لإنقاذ نفسه قبل تطبيق عقوبة الفيفا

الجماهير السبت ١٦/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص
ريال مدريد يجهز مبلغاً خيالياً لإنقاذ نفسه قبل تطبيق عقوبة الفيفا

مدريد - وكالات

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يتمكن من الوقوف مكتوف الأيدي حتى يتم تطبيق عقوبة الإيقاف عن الدخول في سوق الانتقالات في العام 2016 بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا». صحيفة «صن» البريطانية تقول بأن إدارة النادي الملكي تنوي استغلال الفترة التي يستأنفون فيها هذا القرار من أجل إبرام عدة تعاقدات كبيرة لتدعيم صفوف الفريق حتى لا يحتاج النادي لدخول ميركاتو الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارة الميرينجي تجهز مبلغاً يزيد عن 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع خمسة لاعبين هم الأهداف الكبرى للنادي من أجل تدعيم صفوف الفريق في السنوات المقبلة.

في حين أشارت «الصن» إلى أن هناك ثلاثة من بين هؤلاء اللاعبين الخمسة يتواجدون في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي تشيلسي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي والإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد. أما اللاعبان الآخران فهما البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني والفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى نادي ريال مدريد لضم هؤلاء اللاعبين على طريقة تعاقد نادي برشلونة - أثناء تعرضه للعقوبة - مع الثنائي أردا توران وأليكس فيدال، وذلك عن طريق إتمام التعاقد معهم مع الاستفادة من خدماتهم في بداية العام 2017.
بينما ستكون هناك طريقة أخرى وهي التعاقد مع أي من هؤلاء اللاعبين مع تركهم في أنديتهم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ليستعيد الفريق خدماتهم في ميركاتو الصيف مثل حقه في استعادة خدمات لاعبيه المعارين حتى في حالة تطبيق العقوبة عليه بشكل رسمي.