فرندي موبايل تتعاون مع STARZPLAY لتقديم ترفيه مميز بأسعار معقولة للعملاء

مؤشر الاثنين ١٨/مارس/٢٠٢٤ ١١:٢٢ ص
فرندي موبايل تتعاون مع STARZPLAY لتقديم ترفيه مميز بأسعار معقولة للعملاء
مسقط - الشبيبة

يسر شركة فرندي موبايل، ، أن تعلن عن شراكتها الجديدة مع STARZPLAY، منصة البث الرائدة التي تقدم مجموعة واسعة من المحتوى المتميز. تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى إعادة تعريف الترفيه لمستخدمي فرندي موبايل، مما يجعل الأفلام الحصرية والإثارة البث المباشر لمباريات الكريكيت أكثر سهولة وتوفرًا.


من خلال هذه الشراكة، يمكن لمشتركي فرندي موبايل الآن الاستمتاع بمجموعة ضخمة من أحدث الأفلام ، والمسلسلات الحصرية، ومباريات الكريكيت البث مباشر عبر تطبيق فرندي موبايل. تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام فرندي موبايل بإثراء نمط الحياة الرقمية لعملائها من خلال توفير محتوى عالي الجودة يلبي خدمات المتنوعة لعملاء فرندي موبايل.


ضمنت فرندي موبايل أن يتم تقديم اشتراك STARZPLAY بأسعار تنافسية مع باقات صممت لتناسب احتياجات العملاء على حسب الميزانية. هذه الخطوة تؤكد على مهمة فرندي موبايل في تقديم القيمة والراحة لعملائها، مما يجعل المحتوى المتميز أكثر بأسعار معقولة للجميع.


"تتماشى شراكتنا مع STARZPLAY تمامًا مع هدفنا في توفير أكثر من مجرد خدمة موبايل لعملائنا؛ نحن نقدم لهم تجربة رقمية شاملة تعزز حياتهم اليومية لاستكشاف والاستمتاع والتواصل مع المحتوى الذي يحبونه، في أي وقت وأي مكان،" قال شادلي آل عبد السلام، رئيس التنفيذي لشركة فرندي موبايل عمان. "نحن متحمسون لجلب هذا المستوى من الترفيه مباشرةً إلى أطراف أصابع عملائنا، مما يعزز التزامنا بالابتكار ورضا العملاء."


نبذة عن فرندي موبايل
فرندي موبايل هي علامة تجارية رائدة لخدمات الهاتف المحمول، تقدم تجربة مدفوعة مسبقاً للهاتف المتنقل تجمع بين العروض المثيرة والخدمات المميزة بأسعار تنافسية.

وتم إطلاق "فرندي موبايل" في أبريل ٢٠٠٩، وتوفر أسعار تنافسية لباقات البيانات والمكالمات، مع خدمة عملاء متميزة بست لغات، بالإضافة إلى توافر الخدمة في عدة دول بمنطقة مجلس التعاون الخليجي.

كما تم الاستحواذ على الشركة في فبراير ٢٠٢٣ من قبل "بيوند ون"، إلى جانب "فيرجن موبايل" الشرق الأوسط وإفريقيا كجزء من خطتها لإعادة صياغة أسلوب تفاعل المستهلكين مع التكنولوجيا بشكل جذري في الأسواق الناشئة حول العالم.