قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون يزيح الستار عن مجموعة استثنائية من التجارب الرمضانية المختارة

مزاج الثلاثاء ١٢/مارس/٢٠٢٤ ٠٥:٠٢ ص
قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون يزيح الستار عن مجموعة استثنائية من التجارب الرمضانية المختارة

مسقط - الشبيبة

يقدم قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون، عروضاً فريدة للاحتفال بروح الدفء والأُلفة خلال شهر رمضان المبارك. يمكن الآن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy الحصول على مكافآت تناول الطعام من خلال كسب النقاط مع وجبات الإفطار والسحور، والتي يمكن استبدالها بليالي مجانية وتجارب لا مثيل لها ومجموعة كبيرة من المزايا الأخرى.

يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة إفطار استثنائية مقابل ٢٦ ريال عماني للشخص الواحد، من الساعة ٦:٣٠ مساءًا حتى الساعة ١٠:٠٠ مساءًا. تضم هذه التجربة مجموعة من المأكولات من تركيا ولبنان وسوريا وإيران والمغرب وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية. ويتميز بوفيه رمضان الشهير في قصر البستان بأطباق مميزة مثل المقبلات والسلطات المتنوعة من لبنان، والشواء العماني، وشاورما دونر كباب التركي، واللحماجون والفطائر التركية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم محطات الطبخ مجموعة متنوعة من الكباب الإيراني والكاري الحار والأطباق العمانية التقليدية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحلويات التركية وبقلاوة قصر البستان الشهيرة مع الكنافة الطازجة وتشكيلة الآيس كريم الفريدة. وتتوج تجربة الإفطار في القصر بأداء عزف ثلاثي للموسيقى الشرقية الحية، يومياً من الساعة ٦:٣٠ مساءًا حتى ٨:٣٠ مساءًا.

للاستمتاع بتجربة إفطار أكثر خصوصية، يمكن للضيوف حجز احدى الجلسات الخارجية الخاصة بجوار حمام السباحة مقابل ٣٠ ريالًا عمانيًا إضافيًا للجلسة. تسع هذه الجلسات من ٤ إلى ٨ ضيوف، وتوفر خصوصية فريدة حول الحدائق الفخمة، وتشمل تقديم المزات العربية والتمر والفواكه الجافة والمكسرات والمشروبات الرمضانية المنعشة.

وسيستمتع الضيوف بصحبة رائعة في "ليالي رمضان" على حديقة البافيليون التي تقدم تجربة سحور منفردة من الساعة ٨:٣٠ مساءًا حتى ٢:٠٠ صباحًا، تتميز بالأطباق التقليدية مثل الشيش طاووق والكباب مشوي واللحم مشوي، مصحوبة بتشكيلة متنوعة من المزات الساخنة والباردة. تضيف الموسيقى الحية أجواء رمضانية مميزة ولحظات لا تُنسى تحت النجوم ، يومياً من الساعة ٩:٣٠ مساءًا وحتى منتصف الليل.

كما يقدم قصر البستان الجلسات الخارجية الخاصة للضيوف الذين يبحثون عن أجواء السحور في خصوصية مع الأصدقاء والعائلة. وتبدأ الأسعار من ٣٠ ريال عماني للجلسة العربية، قابلة للإسترداد على المأكولات والمشروبات و٥٠ ريال عماني للجلسة الفاخرة، قابلة للإسترداد على المأكولات والمشروبات.

سواء أكان حفل إفطار للشركات أو تجمعًا اجتماعيًا خاصًا، يقدم قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون، فعاليات إفطار لا تُنسى في قاعات الفندق الفخمة، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من خيارات البوفيه المختلفة او قوائم الخدمة الفضية الفاخرة لتجربة طعام راقية.

لمزيد من المعلومات والحجز، اتصلوا على ٠٠٩٦٨٢٤٧٦٤٤٤٤ أو عن طريق الواتساب على ٠٠٩٦٨٩٨٥٥٩٣٣٣ و لمعرفة المزيد عن عروض الفندق، تابعوا قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون على إنستغرام @ritzcarltonalbustan

للإنضمام إلى برنامج Marriott Bonvoy واكتشاف عالم من المزايا التي لا نهاية لها في أكثر من ٨٠٠٠ فندق حول العالم، يمكن زيارة:

www.joinmarriottbonvoy.com 

نبذة عن قصر البستان، فندق ريتز-كارلتون

يقع قصر البستان، فندق ريتز كارلتون في أحضان سلسلة جبال الحجر بإطلالة خلابة على بحر عُمان مما يجعله جوهرة الفنادق من فئة الخمس نجوم في مسقط. ويرحب الفندق بالنزلاء حيث يقدم لهم تجربة ضيافة فريدة تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة وأفضل وسائل الراحة العصرية. ومن خلال غرفه وأجنحته الفاخرة الـ ٢٥٠ التي تم تجديدها بالكامل وشرفاتها الخاصة بإطلالات خلابة على جبال الحجر المهيبة أو مياه بحر عمان المتلألئة أو الحديقة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالمذاق الاستثنائي لأطباقهم المفضلة في مطاعم الفندق الثلاثة الفاخرة. كما يعد الفندق الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله. 

نبذة عن شركة فنادق ريتز-كارلتون ش.م.م

انطلقت شركة فنادق ريتز كارلتون ذ.م.م. من منطقة "تشيفي تشيس" بولاية ماريلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية. وتتولى الآن تشغيل وإدارة أكثر من ١٠٠ فندقاً ٤٥ مشروع سكني في ٣٠ دولة حول العالم. وللحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com.

وللاطلاع على أحدث المستجدات والأخبار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، كما يمكن المشاركة في المناقشات والحوارات باستخدام الوسم # #RCMemories. هذا وتعد شركة فنادق ريتز كارلتون ذ.م.م. تابعة بالكامل لمجموعة شركات ماريوت العالمية (الرمز إم إيه آر MAR في بورصة ناسداك).

وتفتخر شركة فنادق ريتز كارلتون بمشاركتها في برنامج ماريوت بونفوي، وهو الاسم الجديد لبرنامج ماريوت للسفر الذي وحد برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت ريتز كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ الذين يزيد عددهم عن ١١٠ مليون عضو مشتركٍ في برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة. وتضم المزايا الموحّدة وفئة النقاط محفظة مجموعة علامات تجارية مشاركة في برامج الولاء مع ما يزيد عن ٦٧٠٠ فندقاً في ١٣٠ دولة ومنطقة حول العالم.

وللاشتراك مجاناً والحصول على المزيد من المعلومات حول البرنامج، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني marriottbonvoy.marriott.com