افتتاح مسجد خالد بن الوليد في بركاء

بلادنا الأحد ١٥/مايو/٢٠١٦ ٠١:١٠ ص
افتتاح مسجد خالد بن الوليد في بركاء

بركاء - ش

افتتح مساء يوم الخميس الفائت مسجد خالد بن الوليد بمنطقة الشخاخيط التابعة لولاية بركاء وذلك برعاية الأمين العام بمكتب الإفتاء سعادة الشيخ أحمد بن سعود السيابي وبحضور فضلية الشيخ سالم بن علي النعماني وعدد كبير من المسؤولين والمشايخ والأئمة وجمع كبير من أهالي المنطقة.
تمت إقامة الأمسية الدينية الخاصة بافتتاح المسجد بعد صلاة المغرب وافتتحت بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لوكيل المسجد عبيد بن سالم الخالدي أشار فيها إلى أهمية بناء المساجد، شاكراً كافة الجهود التي بذلت من قبل الجميع في تشييد هذا الصرح الإيماني المهم، ومتمنياً أن يكون هذا المسجد أحد الصروح المهمة بالمنطقة وأن يعج بالمصلين والدارسين للقرآن الكريم.
وألقى سعادة الشيخ السيابي كلمة قال فيها إن البناء الحسي للمسجد يتمثل في تشييد المبنى من حيث الفخامة والإخراج الفني، أما البناء المعنوي فيتمثل في الذكر والعبادة وأن يمتلئ المسجد بالمصلين والدارسين لكتاب الله تعالى.
وألقى فضيلة الشيخ سالم بن علي النعماني كلمة بالمناسبة، ذكر فيها أهمية دور المساجد في إيجاد التآلف والمحبة بين المصلين وأبناء المنطقة بشكل عام.
وقام سعادة الشيخ الأمين العام بمكتب الافتاء بتكريم مختلف الجهات والأفراد الذين ساهموا في بناء المسجد كما تم تكريم شركة الأنغام الذهبية لرعايتها الحفل. وتم خلال الحفل تقديم بعض الوصلات الإنشادية.