إنستجرام تُعلن عن ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها

مزاج السبت ٠٩/مارس/٢٠٢٤ ١٣:١٦ م
إنستجرام تُعلن عن ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها

واشنطن - العُمانية

كشفت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو /إنستجرام/، العديد من الخيارات الجديدة تتعلق بالمراسلة المباشرة منها إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها لمدة تصل إلى 15 دقيقة.

وأوضحت المنصة أنَّه من أجل تعديل رسالة ما بعد إرسالها، يجب على المستخدم الضغط عليها ضغطًا مطولًا، ثم يختار خيار "تعديل" Edit من القائمة التي تظهر تلقائيًّا، وبعد التعديل تعرض /إنستجرام/ تنويها يشير إلى أنَّ الرسالة قد عدلت.

وكشفت المنصة أنها ستتيح تثبيت ما يصل إلى ثلاث محادثات في الجزء العلوي من صندوق الرسائل، ليشمل الرسائل الجماعية والمحادثات الفردية، ولتثبيت المحادثات يجب على المستخدم سحب المحادثة لليسار أو الضغط مطولًا على الدردشة، واختيار خيار "التثبيت/Pin" لتثبيتها في الجزء العلوي.

كما أضافت /إنستجرام/ أيضًا خيارا جديدا لتعطيل مؤشرات قراءة الرسائل في المحادثات، والذي يمكن تفعيله لكافة المحادثات أو لمحادثات معينة فقط، ويجب على المستخدم الانتقال إلى قسم الرسائل في الإعدادات لتفعيله، كما تقدم المنصة العديد من السمات الجديدة التي يمكن تفعيلها في كل محادثة، بالإضافة إلى توفير خيار حفظ الملصقات المفضلة في الرسائل المباشرة للوصول إليها على نحو أسرع، ويستطيع المستخدمون حفظ الملصقات بالضغط المطول عليها.