ميثاق للصيرفة الإسلامية يساهم في تنظيم المسابقة السنوية للرماية بالأسلحة التقليدية بولاية صحم

الجماهير الاثنين ٢٦/فبراير/٢٠٢٤ ١٦:٢٣ م
ميثاق للصيرفة الإسلامية يساهم في تنظيم المسابقة السنوية للرماية بالأسلحة التقليدية بولاية صحم

مسقط - الشبيبة

انطلاقًا من اهتمامه بالمساهمة في تنظيم مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، شارك ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط في دعم تنظيم المسابقة السنوية للرماية بالأسلحة التقليدية لعام 2024 التي نظمها فريق وادي بني عمر للرماية بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة وشهدت مشاركة أكثر من 1000 متسابق. هذا واختتمت فعاليات المسابقة مؤخرًا تحت رعاية المكرّم سالم بن مسلم قطن، نائب رئيس مجلس الدولة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والشيوخ وجمع كبير من محبي المسابقات التقليدية.

وشهدت المسابقة مشاركة واسعة وتنافسًا كبيرًا من محبي هذه الرياضة، وخلال الحفل الختامي للمسابقة قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في المنافسات، كما تم تكريم ميثاق للصيرفة الإسلامية على مساهمته ومشاركته في دعم هذه المسابقة السنوية وقد قام سلطان بن سيف المعمري، مدير فرع ميثاق للصيرفة الإسلامية بولاية صحم، باستلام التكريم نيابة عن ميثاق. هذا ويشهد هذا النوع من المسابقات متابعة واهتمام شريحة كبيرة من المجتمع العماني ويساهم استمرارها ودعمها في تعريف الشباب بهذا النوع من الفعاليات التراثية والمحافظة عليها.

هذا ويفتخر ميثاق للصيرفة الإسلامية بالمشاركة في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في التعريف والاهتمام بالتراث التقليدي والمحافظة عليه في كافة المجالات، كما أن مشاركة ميثاق في المناشط والفعاليات الاجتماعية المختلفة مثل هذه المسابقة تتيح له الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها.

والتزامًا منه بالمحافظة على دوره الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية، يحرص ميثاق على تطوير منتجاته وخدماته لتواكب المستجدات الحالية والمستقبلية، كما أن كل منتج من منتجاته المصرفية يمر عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من قبل هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، كما يتم تطوير المنتجات بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني، والجدير بالذكر إلى أن الاسترشاد بمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية جعلت منتجات ميثاق مميزة وتقدم تجربة مصرفية إسلامية ذات مستوى عالمي. وسيستمر ميثاق على الدوام العمل على تطبيق رؤيته المرتكزة على الزبائن من خلال فهمه لاحتياجات الزبائن وتطلعاتهم.