كيف تصنع الفرحة في شهر رمضان المبارك؟

لايف ستايل الاثنين ١٩/فبراير/٢٠٢٤ ١١:٥١ ص
كيف تصنع الفرحة في شهر رمضان المبارك؟
شهر رمضان المبارك

مسقط - وكالات

يتبادل أفراد العائلة والأصدقاء هدايا التهنئة برمضان كنوع من التعبير عن الفرح والسعادة بقدوم هذا الشهر الكريم، تختلف الهدايا المقدمة حسب التفضيلات والاهتمامات من شخص إلى آخر، وبدورها تقوم المتاجر الإلكترونية بتقديم عروض وتخفيضات مميزة عبر أكواد خصم موفرة مثل كود خصم نمشي على المنتجات والخدمات المتنوعة وتحديدًا المنتجات الرمضانية مثل الزينة، الأدوات المنزلية، الأجهزة الكهربائية وأجهزة المطبخ وأخيرًا الملابس الرمضانية، والآن سوف نطرح بعض أفكار هدايا غير تقليدية يمكن تقديمها لجميع أفراد العائلة من أجل التهنئة برمضان.

● هدايا مميزة للنساء

بطبيعة الحال تعشق جميع النساء الحصول على الهدايا، وخاصةً الهدايا القيمة والفاخرة، مما يجعل مهمة البحث عن هدية مناسبة صعبًا بعض الشيْ، ولكن يمكن استخدام كوبونات خصم فعالة تقدم أعلى توفير مثل كود خصم علي اكسبرس، لقد اخترنا لك بعض أفكار الهدايا غير التقليدية لتقديمها للنساء في شهر رمضان:

1. الذهب والمجوهرات: ترغب معظم النساء في ارتداء الذهب والمجوهرات، لأنه سوف يزيدها أنوثةً وجمالًا، يمكن الاختيار بين تقديم قلادة ناعمة، أساور، أقراط، خاتم أو طقم كامل يجمع بين هذه القطع، فهذه الهدية سوف تحافظ على قيمتها وقد تدوم إلى الأبد.

2. العطور الفاخرة ومستحضرات العناية: إذا كنت تعرف نوع العطر المفضل لديها، قم بالحصول عليه وتقديمه كهدية مميزة في شهر رمضان، بينما إذا لم تكن لديك فكرة عن نوع عطرها المفضل، اختر رائحة عطر ناعمة تجدها مميزة، فمن الجميل أن تقوم باختيار عطر جذاب حسب ذوقك، ولتحقيق أفضل توفير استخدم كود خصم اي هيرب واطلع على مجموعة كبيرة من أفضل منتجات العناية الشخصية والعطور المميزة بأسعار لا تصدق.

3. بطاقة هدايا: تقدم معظم المتاجر بطاقات هدايا مشحونة بمبالغ محددة حسب الطلب، حيث يمكن تقديم بطاقة مشحونة بقيمة معينة، وإتاحة الفرصة لها لشراء هديتها والأشياء المختلفة التي ترغب في الحصول عليها بنفسها، حيث يمكن استخدام هذه البطاقة في أكثر من عملية شراء، وشحنها مجددًا عند نفاذ الرصيد.

● هدايا فاخرة للرجال

يُفضل معظم الرجال الهدايا القيمة والتي يمكن الاستفادة منها بشكل أكبر، قد تنحصر الهدايا التي يمكن تقديمها للرجل في أمور محددة، إليك أفكار بسيطة حول ما يمكن تقديمه للرجل ل التهنئة برمضان:

1. الأزياء المتنوعة: هناك العديد من الأزياء التي يمكن اختيارها وتقديمها كهدية للرجل في شهر رمضان، مثل ثوب أبيض فاخر مع بشت وعقال، او بدلة رسمية أنيقة أو قميص وبنطال كتان، أو يمكن تنسيق ملابس رياضية متكاملة، ومن الممكن تقديم الاكسسوارات الأنيقة كهدية مميزة، مثل ربطة عنق، وشاح أنيق، حزام جلد ماركة، حيث يفضل اختيار هدية تلائم ذوق الرجل وطريقته في اللباس.

2. حذاء رسمي: يجب أن يكون الحذاء المقدم ذو جودة عالية، إذا لم تكن لديك الكثير من المعلومات حول أحدث صيحات الأحذية، فيمكنك الاطلاع على تصاميم الأحذية الموجودة في المتاجر الكبرى مثل فارفيتش ونمشي وأناس، والتي تقدم أحذية ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

3. الساعات: يمكنك الاختيار بين الساعات الأنيقة أو الساعات الذكية، لتقديم ساعة يد أنيقة هناك الماركات الفاخرة التي يمكن اختيارها مثل، Maurice Lacroix، Rado، Diesel، بينما إذا اخترت تقديم ساعة يد ذكية، فيجب أن تكون ملائمة لنوع جهاز الهاتف الذي يملكه، ومن أنواع ساعات اليد الذكية التي يمكن تقديمها، Apple Watch، Huawei watch، KALINCO watch.

4. العطور: العطور من أرقى وأفخم الهدايا التي يمكن تقديمها للرجل والمرأة، عدا عن قيمتها المادية، فهي تحمل قيمة معنوية كبيرة، حيث ترتبط رائحة العطر بالشخص الذي قدم الهدية، يمكنك تقديم رائحة العطر المفضلة له أو اختيار رائحة عطر تجدها مميزه.

● هدايا مشجعة الأطفال

يفرح الأطفال كثيرًا بالهدايا المقدمة في شهر رمضان، ولكن عندما يتم اختيار هذه الهدايا يجب الأخذ بعين الاعتبار أن تكون هذه الهدايا هادفة ومفيدة، إليك بعض الخيارات والأفكار التي يمكن تقديمها للأطفال في رمضان بأقل الأسعار:

1. القصص الدينية: قدّم لطفلك مجموعة من القصص الدينية المصورة باللغتين العربية والإنجليزية، حتى تساعده في التعرف على سيرة الأنبياء وتقوية المعرفة بأمور الدين، حتى يستغل أوقات الفراغ في نشاطات ممتعة ومفيدة في نفس الوقت.

2. الملابس الرمضانية و الأحذية: عادةّ ما يُفضل الأطفال ارتداء الأزياء الرمضانية في شهر رمضان عوضًا عن الملابس العادية، لذا، قد يكون تقديم الأزياء الرمضانية عالية الجودة من الهدايا الرائعة، توفر العديد من المتاجر عبر الإنترنت أزياء رمضانية مميزة مثل متجر نمشي وفارفيتش وأناس.

3. ألعاب الأحجية "Puzzle": هناك أشكال متنوعة من ألعاب الأحجية أو البازل، والتي تتمثل في بازل الأشكال الهندسية، القطع الخشبية، تركيب الصور، عندما تقدم هذه الهدية لطفلك فإنك تشجعه على اللعب وتنمية مهارات التفكير وإيجاد الحل الصحيح، عبر تنشيط العقل وتحفيز الذاكرة.

4. الأدوات الرياضية: إذا كان طفلك محبًا للرياضة، فهناك خيارات عديدة من الأدوات الرياضية، مثل كرة القدم، كرة سلة، مضرب تنس، حبل القفز والمزيد، حتى تسمح لطفلك باكتشاف مواهبه وممارسة الرياضة بشكل مستمر، بدلًا من قضاء الوقت على الأجهزة الذكية.

5. أدوات الرسم والتلوين: يمكنك تقديم صندوق الألوان الذي يحتوي على مجموعة كاملة من الألوان، مثل ألوان الشمع، الخشبية، المائية، الأكريليك، والتي تحتوي أيضًا على أقلام الرصاص وممحاة ومبراة والأدوات الهندسية، بالإضافة إلى دفتر فبريانو بحجم متوسط، وألواح قماشية كانفاس "Canvas" للرسم بألوان الأكريليك، حيث يستمتع العديد من الأطفال بوقتهم أثناء الرسم والتلوين.

لقد طرحنا في هذا الموضوع بعض أفكار هدايا بسيطة يمكن تقديمها للعائلة ل التهنئة برمضان، وكيف يمكن استغلال تخفيضات شهر رمضان الكريم التي تقدمها المتاجر العالمية والمحلية للحصول على هدايا قيمة بأسعار مخفضة بشكل كبير، حتى يكون الاحتفال في رمضان هذا العام مختلفًا ومميزًا.