متابعة واسعة لمشروع جامعة السلطان قابوس في 365يوماً

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠١:٣٠ ص
متابعة واسعة لمشروع جامعة السلطان قابوس في 365يوماً

مسقط -
حقق مشروع جامعة السلطان قابوس في 365 يوما (SQU365) في مراحلة الأخيرة بعض القيم التي يسعى إليها كتعزيز شعور الانتماء بين أفراد جماعة التصوير والإحساس بقيمة الصرح العلمي العظيم الذي ينتمون إليه.

وقد بدأ المشروع في بداية عام 2015م الفائت، وانطلقت فكرته بعد اجتماع مجموعة من أعضاء جماعة التصوير بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة وقرر 7 من أعضاء الجماعة، ينتمون إلى مختلف كليات الجامعة، العمل في هذا المشروع لمدة اثني عشر شهرا وهم محمد بن سالم النهدي وعمار بن يحيى المشايخي وسالم بن عبدالله الحسيني ومحمد بن ناصر الرحبي وفاطمة بنت ناصر الراشدية وثريا بنت أحمد الحارثية ورفيدة بنت عبدالله الجابرية، وجاءت الصور على عدد أيام العام لتعكس مختلف وجوه الحياة في الجامعة التي تعد منارة علمية وتربوية لا تنضب فيها الأفكار ويستلهم أهل الفن من بحرها الكثير من الإبداعات والجماليات.

بلغ عدد المتابعين في صفحة «الانستجرام» 17330 متابعا وبلغ مجموع التفضيلات (likes) للصور 16242. وأكثر الصور التي حصلت على التفضيل هي الصور رقم 333 بعنوان «فرحة التخرج» إذ حصلت على 1601 تفضيل، وجاءت الصورة رقم 300 بعنوان «سعي» في المرتبة الثانية وحصلت على 1597 تفضيلا وأما الصورة رقم 340 وعنوانها «سقوط» فقد حصلت على 1572 تفضيلا لتأتي في المرتبة الثالثة وبالنسبة للصورة رقم 365 وعنوانها «النهاية» فقد حصلت على 250 تعليقا من قبل المتابعين.