ختام بطولة الشطرنج المدرسي على مستوى محافظات سلطنة عُمان

الجماهير السبت ١٧/فبراير/٢٠٢٤ ١٥:٣٦ م
ختام بطولة الشطرنج المدرسي على مستوى محافظات سلطنة عُمان
الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية ينظم بطولة الشطرنج المدرسي

مسقط - الشبيبة

حققت مدرسة عمار بن ياسر من تعليمية الظاهرة المركز الأول في ختام بطولة الشطرنج المدرسي على مستوى محافظات سلطنة عُمان، التي نظمها الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع اللجنة العُمانية للشطرنج، وبمشاركة 40 طالبًا من مختلف المديريات التعليمية.

وحصلت مدرسة المسعى من تعليمية شمال الباطنة على المركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب مدرسة أسامة بن زيد من تعليمية ظفار.

وجاءت نتائج الفردي في الطاولة الأولى بفوز الطالب تركي بن عمار الريامي من مدرسة المسعى بشمال الباطنة، وحصل الطالب أحمد بن سعيد المقدم من مدرسة أسامة بن زيد بتعليمية ظفار على المركز الثاني، وحصل الطالب يوسف بن يونس الهشامي من مدرسة عبدالله بن رواحة بتعليمية الداخلية على المركز الثالث.

وفي الطاولة الثانية فاز بالمركز الأول الطالب أنس بن محمود الهشامي من مدرسة عبدالله بن رواحة من تعليمية الداخلية، وفي المركز الثاني الطالب هود بن هلال الراشدي من مدرسة أحمد بن ماجد من تعليمية مسقط، بينما جاء في المركز الثالث الطالب داود بن سليمان الشملي من تعليمية الظاهرة.

وفي الطاولة الثالثة جاء في المركز الأول الطالب خالد بن الوليد الشكيلي من مدرسة عمار بن ياسر بتعليمية الظاهرة، وفي المركز الثاني الطالب عبدالعزيز بن سعود الشكيلي من مدرسة المسعى بتعليمية شمال الباطنة، وفي المركز الثالث فاز الطالب محمد بن أحمد الغيلاني من تعليمية جنوب الشرقية.

وفي الطاولة الرابعة حقق الطالب عبدالعزيز بن هلال الهنائي من تعليمية الظاهرة المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني الطالب سلمان بن محمد سعيد باقي من مدرسة أسامة بن زيد بتعليمية ظفار، وفي المركز الثالث حلّ الطالب الخليل بن إبراهيم الهشامي من مدرسة عبدالله بن رواحة بتعليمية الداخلية.