محسن حيدر درويش يوفر حلول تبريد متكاملة

مؤشر السبت ١٤/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٣٣ م
محسن حيدر درويش يوفر حلول تبريد متكاملة

مسقط - ش

رسّخ قسم المشاريع بشركة محسن حيدر درويش مكانته كواحد من أكثر مزودي حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء موثوقية في السلطنة. حيث يقدم منتجات على الطراز العالمي وبأسعار تنافسية من دايكن لعملاء الشركة. منها حلول للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء مع المجموعة الكاملة من أجهزة دايكن وتشمل منتجات سكنية (مكيفات سبليت وكاسيت وأنبوبية ورأسية والوحدة المتكاملة و VRV) والمنتجات التطبيقية (وحدات ملف المروحة، ووحدة مناولة الهواء، والمبردات) بالإضافة إلى أنظمة التحكم. ويمتلك قسم المشاريع قدرات داخلية لتصميم وتركيب وتشغيل وصيانة المشاريع، ليوفر بذلك راحة البال التامة للزبائن والمستخدمين النهائيين. وقد قام القسم بتنفيذ العديد من مشروعات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الكبيرة للوزارات والشركات وقطاعات المباني التجارية والصناعية والسكنية.
على مر السنين، اكتسب قسم المشاريع في شركة محسن حيدر درويش ش.م.م سمعة طيبة باعتباره واحد من شركات تزويد حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الأكثر موثوقية في السلطنة. وتستثمر الشركة في المهندسين والفنيين حيث توفر لهم التدريب والأدوات اللازمة لتوفير الحلول الشاملة. كما يوفر قسم المشاريع حلا كاملا ذا محطة واحدة من خلال عرض أجهزة تكييف دايكن، وأبراج تبريد بالتيمور، وصمامات دانفوس، وأنظمة هانيويل لإدارة المباني. وأيا كان نوع أجهزة التدفئة أو التهوية أو تكييف الهواء التي عندكم، اتصل بقسم المشاريع في شركة محسن حيدر درويش ش.م.م للحصول على حلول يمكنكم الوثوق بها.
افتتح قسم المشاريع في شركة محسن حيدر درويش مكتبه ومعرضه للأجهزة المنزلية في موقع مركزي في كل من مسقط وصلالة، حيث يعرض مجموعة دايكن من المنتجات السكنية والتطبيقية لحلول التصميم والبناء. وستكون هذه المعارض حلول محطة واحدة لجميع حلول تكييف الهواء المنزلية. و مركز الخدمة الذي تبلغ مساحته 2000 مترا مربعا والذي يضم فنيين مدربين يوفر راحة البال التامة، فهو مجهز جيدا للتعامل مع الإصلاحات في الموقع وخارج الموقع وفقا للمبادئ التوجيهية لصيانة المصنع. كما يقدم قسم المشاريع في شركة محسن حيدر درويش مجموعة كبيرة من الحلول المصممة خصيصا لمختلف احتياجات الصيانة بأسعار معقولة. ويوفر الفنيون المدربون استجابة سريعة وحلولا استباقية لأي متطلبات للمباني.