منتجات الصفاء طازجة وصحية وشهية

مؤشر السبت ١٤/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٣٢ م
منتجات الصفاء طازجة وصحية وشهية

مسقط - ش

تعد شركة الصفاء للأغذية أكبر مشروع دواجن متكامل في عمان. وتقوم بإنتاج المنتجات الجاهزة للطبخ ذات القيمة المضافة، كما وتبذل كل ما في وسعها لإنتاج منتجات عالية الجودة وطبيعية وطازجة وشهية.
وتعي شركة الصفاء للأغذية أن البنية التحتية تعد الركيزة العملية المتكاملة لإنتاج الدواجن مؤكدة بذلك أن البنية التحتية الراسخة ستدعم عملياتهم المرتبطة بالدواجن من بدايتها إلى نهايتها لضبط الجودة وتحقيق إنتاجية أفضل. وتضم البنية التحتية لشركة الصفاء حظائر الأمهات، مصنع علف، حظائر ذات تحكم بيئي، فقاصات البيض، محطة معالجة حديثة (ذات تحكم آلي بالكامل بدون تدخل يدوي)، مركز بحوث وتطوير (R&D) ومختبرات الكشف عن الأمراض وتحليل الأطعمة. وتعد الصفاء للأغذية الأفضل إقليميا وعلى قدم المساواة مع المعايير العالمية في كل من أنظمة إدارة المزارع وأنظمة إدارة الأغذية وأنظمة إدارة الصحة والأمن البيولوجي والرفق بالحيوان.
وتمت تربية وتغذية دجاج الصفاء بأعلاف طبيعية (الذرة الصفراء والصويا) والتي تم انتاجها في مصنع العلف بالصفاء طوال فترة التربية. وكونها شركة تتخذ منهج ديني وصحي وأخلاقي فإنها لا تقوم بإعادة تدوير المخلفات الحيوانية لإطعام الدجاج. وتهتم الصفاء بأدق التفاصيل، وتحقق أمن بيولوجي بأعلى المقاييس وتقوم بعمل فحوصات صارمة لضبط الجودة خلال جميع مراحل عملية الانتاج، وذلك كله لضمان وصول دجاج طبيعي وطازج ونقي ولذيذ وآمن 100% للمستهلك النهائي.
وتعقيبا على أنظمة إدارة المزارع والإنتاج بالشركة، صرح رئيس قسم التسويق والمبيعات سيدارتا لينكا، قائلا: "لقد تم تجهيز مزارع وحظائر الأمهات وإدارتها على أيدي مختصين وذلك باتباع مناهج إدارة علمية معينة وسط بيئة مؤمنة بيولوجيا. وبفهم عميق وبصيرة نافذة لأنظمة إدارة المزارع يتم الإشراف على المزارع الرئيسية لضمان سيرها وفق الشروط البيئية العمانية بهدف الوصول إلى إنتاجية غذائية متقدمة."
ويضيف: "وتفخر الشركة بامتلاك حظائر بتكنولوجيا متقدمة والتي تستطيع استيعاب 32,500 دجاجة في كل حظيرة. ويتم التحكم في جميع حظائر المزرعة آلياً عبر أنظمة تحكم مناخية متقدمة.وقد تمت برمجة مستويات الرطوبة ودرجات الحرارة المثلى في النظام كما وتم التأكد من الحفاظ على تلك المستويات على مدار 24 ساعة. وعلاوة على ذلك، يتم التحكم آليا بأنظمة التغذية والري. ويتم تشغيل المزرعة بالكامل بواسطة نظام قائم على جهاز كمبيوتر واحد."
ولطالما كانت شركة الصفاء للأغذية رائدة في انتاج دواجن ذات جودة عالية واسما معترف به في سوق الدواجن بالسلطنة منذ بزوغها في العام 2001 وتستمر بتوسيع تواجدها الدولي داخل أسواق دول الخليج العربي وخارجها. وتخلو دواجن الصفاء من الهرمونات المضافة، الستيرويدس، النكهات الصناعية، الصبغات، المواد الحافظة أو حتى المكونات الصناعية، كما لا يتم حقنها بالماء لزيادة وزنها. ويعد كل هذا وأكثر جزء من جهود الشركة الحثيثة لمنح المستهلكين منتجا طبيعيا بشتى المقاييس- مؤكدين بذلك أن الصفاء هي الاختيار الطبيعي والطازج والصحي والشهي.