‎الأجراس للاتصالات تفتح أول واكبر متجر رئيسي لسامسونج في روي

مؤشر الخميس ٠١/فبراير/٢٠٢٤ ١٤:٣٨ م
‎الأجراس للاتصالات تفتح أول واكبر متجر رئيسي لسامسونج في روي
جانب من حفل الافتتاح
‎روي – الشبيبة

سيعرض هاتف سامسونج جالاكسي S24 المنتظر بشغف مع تقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة


يسر شركة الأجراس، وهي شركة رائدة في قطاع تكنلوجيا المعلومات والاجهزة الذكية، أن تعلن عن افتتاح متجرها الرئيسي الأول لسامسونج في روي. يهدف المتجر الجديد إلى توفير تجربة فريدة ومتقدمة للعملاء، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات سامسونج. ضمن الافتتاح، كشفت شركة الأجراس بفخر عن هاتف سامسونج جالاكسي S24 المنتظر بشدة، الذي يتمتع بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الثورية.




‎يعد متجر سامسونج الرئيسي في روي دليلًا على التزام شركة الاجراس بجلب أحدث التطورات التكنولوجية إلى المجتمع المحلي. في قلب الافتتاح الكبير يقع الاعلان عن سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S24، ‎وهو جهاز انتظره عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر. يعد جالاكسي مليئًا بميزات حديثة ومدعومًا بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، ويعد بثورة في طريقة تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية. من إمكانيات الكاميرا المحسنة إلى الأداء السلس، يبرز جالاكسي S24 تفاني سامسونج في تقديم التكنولوجيا المتقدمة لعملائها.


‎خلال حدث الافتتاح، كان للحضور فرصة مشاهدة عروض حية لقدرات الذكاء الاصطناعي لهاتف جالاكسي S24. تتيح تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للجهاز للمستخدمين تخصيص تجربة هواتفهم الذكية، وتقديم اقتراحات ذكية والتكيف مع تفضيلات الأفراد. سواء كان ذلك بتحسين إعدادات الكاميرا للحصول على اللقطة المثالية أو تبسيط المهام اليومية، تم تصميم جالاكسي S24 لتسهيل الحياة وجعلها أكثر كفاءة.


‎"نحن متحمسون لإطلاق متجر سامسونج الرئيسي لمجتمع عُمان النابض بالحياة"، قال السيد مالك الخالدي، رئيس مجموعة الشركات، المتحدث باسم شركة الأجراس . "إطلاق متجر سامسونج الرئيسي في روي أهمية كبيرة في التزام شركة الأجراس بتوفير حلول تكنولوجية استثنائية للعملاء. يوفر المتجر بيئة ترحيبية للعملاء لاستكشاف وتجربة منتجات سامسونج المبتكرة من الدرجة الأولى. كبائع موثوق به، تواصل شركة الأجراس التعاون مع العلامات التجارية الرائدة مثل سامسونج لتقديم أحدث وأكثر المنتجات الابتكارية في السوق.

دعوة للزيارة
‎قم بزيارة متجر سامسونج الرئيسي الجديد في روي اليوم لرؤية مستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية بنفسك.
ستكون فرق شركة الأجراس المتخصصة متواجدة لتوفير الإرشادات والدعم الخبير، مما يضمن تجربة تسوق لا مثيل لها لجميع العملاء.