مع برنامج العز ون.. بنك العز الإسلامي يوفر حلول اقتناء منزل الأحلام

مؤشر الثلاثاء ٣٠/يناير/٢٠٢٤ ١٧:١٢ م
مع برنامج العز ون.. بنك العز الإسلامي يوفر حلول اقتناء منزل الأحلام
مسقط - الشبيبة

يواصل بنك العز الإسلامي تقديم المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية من أجل تحقيق رغبات عملائه في امتلاك ما يرغبون به وتحقيق أحلامهم بشراء بيت العمر عبر إجراءات بسيطة وتمويل يصل لغاية 25 عاما.

حرصا وسعيا منه في إثراء تجربة عملائه ومنحهم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، قام بنك العز الإسلامي بطرح برنامج" العز ون " للراغبين في تحويل رواتبهم إلى البنك، وهي عبارة عن باقة شاملة للتمويلات والحسابات وخطط الإدخار، وتعكس التزام البنك في تقديم الخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع الراغبين في الإستفادة من المنتجات التمويلية والحسابات بمختلف أنواعها وبنسب تمويلية مرنة، بالإضافة إلى تعزيز تجربة العملاء الطامحين إلى الإستثمار في الإدخار.


وتشمل باقة التمويل السكني التي يقدمها بنك العز الإسلامي ضمن برنامج "العز ون" حزمة متنوعة من المزايا الخاصة للتمويل السكني مثل نسب الأرباح التنافسية، وإمكانية الحصول على التمويل السكني بشيكات آجلة الدفع و تأجيل عن السداد عند تحويل تمويلك السكني إلى بنك العز الإسلامي وغيرها الكثير.


وقال سيف البرواني رئيس إدارة تطوير المنتجات بالإنابة في بنك العز الإسلامي: "من خلال منتج التمويل السكني في برنامج "العز ون"، نسعى لتأمين حياة عملاؤنا ومساعدتهم على امتلاك منزل الأحلام وفقاً لأحكام ومبادئ الشرعية، حيث يمكن للعملاء التمتع بالمزايا التي يقدمها هذا المنتج. وما يميز هذا التمويل أنه مقدم للعمانيين والمقيمين بمعدلات ربح تنافسية كما لا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة."


هذا ويقدم منتج التمويل السكني عدة مزايا من بينها خيارات فترات سداد مرنة تصل إلى 25 عاما، وقيمة تمويلية تصل لغاية 90% من القيمة السوقية للعقار، سواء كانت عقارات قائمة أو قيد الإنشاء.


الجدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي يقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية التي تلبي جميع ما يحتاج إليه العملاء لانجاز معاملاتهم بأقل جهد ممكن وكذلك لتوفير عدة خيارات لهم من أجل تحقيق ما يحلمون به باستخدام أحدث الوسائل التقنية.