فواتير فودافون عُمان متوفرة الآن لمحتوى Apple وخدماتها

مؤشر الاثنين ٢٩/يناير/٢٠٢٤ ١٩:١٩ م
فواتير فودافون عُمان متوفرة الآن لمحتوى Apple وخدماتها
مسقط - الشبيبة

في مستهل العام الجديد، واستكمالًا لسلسلة تجاربها الرقمية الرائدة في السلطنة، أعلنت فودافون عُمان عن توفير خيار الدفع المباشر لخدمات Apple بحيث أصبح بإمكان مشتركيها الآن دفع فواتير الشركة لمحتوى Apple وتطبيقاتها مباشرة عبر هواتفهم المحمولة بما في ذلك متجر تطبيقات Apple وApple Music و+Apple TV وكذلك العروض والأفلام على تطبيق Apple TV وApple Books و+iCloud.

وبإطلاق هذه الميزة المرنة والأكثر فاعلية، تخطو فودافون عُمان خطوة أخرى في مواكبة طموحات مشتركيها وتلبية احتياجاتهم أينما كانوا؛ إذ يمكن لجميع المشتركين سواء في باقات BLACK آجلة الدفع أو باقات فودافون RED مسبقة الدفع الوصول بشكل أسهل لمحتوى Apple إلى جانب الاستمتاع ببيانات باقاتهم القيّمة. هذا ويمكن للمشتركين الجدد الراغبين في الانضمام لعالم فودافون عُمان والاستمتاع بخدماتها الرقمية، التسجيل ببساطة في إحدى الباقات عبر تطبيقها الرائد My Vodafone أو بزيارة أي من متاجرها الـ ٧٥ أو أحد موزعيها المعتمدين في مختلف أنحاء البلاد.


كما يمكنهم الاستفادة من الخدمة بمنتهى السهولة وذلك بإدخال معرِّف Apple ID الحالي أو فتح حساب Apple جديد، ثم تحديد خيار "الهاتف المحمول" كطريقة دفع في إعدادات الحساب على متجر تطبيقات Apple أو iCloud أو داخل تطبيقات Apple Music أو Apple Books أو Apple TV في مختلف أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو عبر iTunes من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بعد ذلك، سيظهر خيار الدفع الجديد تلقائيًا ويسمح بإتمام عملية الشراء فورًا بضغطة زر واحدة.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://www.vodafone.om.


نبذة عن فودافون عُمان:
تأسست فودافون في عُمان عبر شراكة استراتيجية بين الشركة العُمانية لاتصالات المستقبل، وشركة فودافون العالمية التي تعتبر أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات للهاتف النقال والثابت والنطاق العريض والتلفزيون الرقمي.

ومنذ انطلاق العمليات التشغيلية لفودافون في السلطنة كشركة اتصالات رقمية ١٠٠ في المئة وبشبكة سحابية متكاملة قائمة على شبكة الجيل الخامس؛ عملت الشركة على مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات المحلية والدولية والعالمية وبناء الشراكات المثمرة مع عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي مكّنتها من تحقيق العديد من الإنجازات الفريدة من نوعها.

وكان من بين إنجازاتها توفير أول تغطية داخلية لشبكات الجيل الخامس في مطار مسقط الدولي - ليصبح بذلك من المطارات المعدودة حول العالم التي توفر أحدث شبكات الاتصال الداخلية للجيل الخامس، بالإضافة الى إجراء أول مكالمة صوتية باستخدام شبكة الجيل الخامس المستقلة - والتي ستمهد الطريق لطرح هذه الخدمة في السوق العماني ليستمتع من خلالها مشتركو فودافون في السلطنة بخدمات اتصال وبيانات رائدة. أثر الشركة كان ملموسًا في جوانب مختلفة تجاوزت قطاع الاتصالات. ففي عام ٢٠٢٢ .

وعلى الصعيد الاقتصادي والاجتماعي، بلغ إنفاقها المحلي حوالي ٦٨ مليون ريال عماني، فضلاً عن توفيرها للمئات من الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة للشباب العمانيين. واليوم، تمتد شبكة فودافون لتشمل ٧١ متجراً ومتجراً إلكترونيا فضلاً عن أكثر من ٣٧٠٠ موزع ووكيل تجاري في جميع أنحاء البلاد. كما ويتوفر تطبيق فودافون على متجر تطبيقات Apple ومتجرGoogle Play و Huawei AppGallery.

هذا ويمكن لمشتركي فودافون الاستمتاع بباقاتهم المحلية في ما يزيد عن ١١٨ دولة يشملها التجوال الدولي. للحصول على القائمة الكاملة للعروض والباقات، الرجاء زيارة https://www.vodafone.om.

تؤمن فودافون بأن الكفاءات البشرية مع التقنيات المتطورة باستطاعتها قيادة رحلة بناء المستقبل الذي تسعى إليه البشرية، ولذلك اختارت شعارها ليكون: معاً نستطيع.