جماهير السعودية تطلق صافرات استهجان على نجم ريال مدريد لهذا السبب

الجماهير الخميس ١١/يناير/٢٠٢٤ ١٢:٤٥ م
جماهير السعودية تطلق صافرات استهجان على نجم ريال مدريد لهذا السبب
نجم خط وسط ريال مدريد الألماني توني كروس

الرياض - وكالات

أطلقت الجماهير السعودية صافرات استهجان على نجم خط وسط ريال مدريد الألماني توني كروس وذلك خلال مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي السوبر الأسباني المقامة في المملكة العربية السعودية.

حيث استقبلت جماهير السعودية التي تجمعت في ملعب” الأول بارك” بمدينة الرياض كروس بصافرات استهجان وذلك فور دخوله كبديل لزميله لوكا مودريتش في الشوط الثاني من المباراة.

أستمرت الجماهير بعد ذلك بإطلاق صافرات الإستهجان على نجم الريال في كل مرة يلمس بها الكرة، وهذا يعود على تصريحاته السابقة التي كان فيها نوع من الهجوم على الكرة السعودية، حيث صرح كروس أن الدوري السعودي يشكل خطر على لعبة كرة القدم، كما انتقد اللاعبين وبالأخص الشباب منهم لتركهم أوروبا والاتجاه للعب في الدوري السعودي ، وأكد في تصريحاته أن الهدف الأساسي من اتجاه النجوم للعب في الدوري السعودي هو المال فقط.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد استطاع في هذه المباراة من الإنتصار على جاره أتلتيكو مدريد في الأشواط الإضافية بنتيجة 3-5 ليتأهل بهذه النتيجة الى المباراة النهائية وينتظر الفائز بين برشلونة و أوساسونا لملاقاته في النهائي.