تعزيزاً للشراكة.. نماء تطلق ملتقى التعرفة المنعكسة عن التكلفة

مؤشر الخميس ٢٨/ديسمبر/٢٠٢٣ ١١:٤٦ ص
تعزيزاً للشراكة.. نماء تطلق ملتقى التعرفة المنعكسة عن التكلفة

مسقط - الشبيبة

نظمت شركة نماء لتزويد الكهرباء ملتقى التعرفة المنعكسة عن التكلفة، بحضور من ممثلي من شركات مجموعة نماء والجهات الحكومية والخاصة وأصحاب العلاقة من فئة التعرفة المنعكسة عن التكلفة وعدد من المستثمرين أصحاب المشاريع ذات الاستهلاك العالي للطاقة الكهربائية.

هدف الملتقى إلى عرض أهم مستجدات التعرفة المنعكسة عن التكلفة والخدمات المقدمة بهدف تعزيز الشراكة التنموية لبناء اقتصاد مستدام وإشراك أصحاب العلاقة بكافة التفاصيل التي من شأنها تساهم في تحسين رضا المشترك.

كما تم خلال الملتقى عرض عدة محاور بدايةً من تعريف مفهوم التعرفة المنعكسة عن التكلفة والخيارات المتاحة وميزة كل خيار، وقد حرصت الشركة على تقديم أفضل الممارسات التي من شأنها تساعد المشترك في ضمان الإستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية من خلال اتخاذ إجراءات التدابير اللازمة، ومن أجل إتاحة الفرصة للمشترك لإختيار الخيار الأنسب من بين الخيارات المتاحة لإحتساب فاتورة إستهلاك الكهرباء الشهرية، أطلقت الشركة خدمة المحاكاة التفاعلية لخيارات التعرفة المنعكسة عن التكلفة وكيفية احتسابها بما يمكّن المشترك من اختيار الخيار المناسب والذي يتوافق مع نمط إستهلاك الطاقة الكهربائية.

حيث ذكر الفاضل/ سالم بن سعيد الكمياني الرئيس التنفيذي للشركة، بأن هذا الملتقى يأتي لإيمان الشركة بأهمية التواصل مع المشتركين الكرام، كما أكد بأننا نحرص دائما على إبقاء مشتركينا على إطلاع دائم بكل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق رضى مشتركينا وضمان إستدامة الخدمة.

ومن جانبه أضاف الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس سلمان الهطالي ، أهمية معرفة المشترك بتفاصيل اتفاقيتي ربط الشبكة وتزويد الكهرباء وأهم شروطها وأحكامها التي تمكّن المشتركين من معرفة كافة حقوقهم، وإلتزاماتهم، والتي تأتي كخطوة أولية للبدء في أعمال ربط مشاريع مشتركينا بالتيار الكهربائي.

كما تم أيضا استعراض جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة التي تساهم في تحسين جودة وسرعة الخدمات، ولأهمية الاستفادة من التجارب الناجحة للمشتركين تم تقديم عدد من أوراق العمل التي تعكس تجارب ونماذج واقعية من شأنها تساعد باقي المشتركين في رفع مستوى الاستخدام الأمثل للطاقة وتقليل كلفة إستخدام الكهرباء.

وفي ختام الملتقى تم فتح المجال للنقاش والإجابة على استفسارات المشاركين والحضور، والتي ساهمت في تبادل تجارب المشتركين وارأهم وكذلك دعم الشركة لجميع المشتركين فيما يتعلق يتعلق بالاستخدام الامثل للكهرباء وتقليل قيمة الاستهلاك من خلال اتخاذ الاجراءت التصحيحة بالمنشأة واستخدام التقنيات الحديثة وكذلك تقليل إستخدام الكهرباء خلال فترة الذروة