شانجان عُمان تقدم أقساط شهرية مُخفَضة على تشكيلة طرزاتها المفضلة

مزاج الأربعاء ٢٧/ديسمبر/٢٠٢٣ ١٢:٢٨ م
شانجان عُمان تقدم أقساط شهرية مُخفَضة على تشكيلة طرزاتها المفضلة

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE) عن تقديم أقساط شهرية مخفّضة على أفضل تشكيلة من سياراتها في السلطنة. يشمل العرض طرازات شانجان CS95، وCS35 بلس، وCS75 بلس، وألسفين، وإيدو بلس، ولكل منها محرك بخصائص وقوة حصانية محددة، وتتراوح الأقساط الشهرية من 65 ريالاً عمانيًا إلى 187 ريالًا عمانيًا لفترة سداد 6 سنوات، حسب الطراز. يسري هذا العرض الترويجي حتى نهاية ديسمبر 2023 أو حتى نفاذ المخزون، ويشتمل العرض أيضًا على "الضمان السوبر" من شانجان لمدة تصل إلى 6 سنوات أو 250 ألف كيلومتر. كما يتم إحتساب القسط الشهري على أساس دفعة مقدمة بنسبة 20% وفترة سداد مدتها 6 سنوات، وتخضع لموافقة الائتمان من البنوك وتنطبق فقط على السيارات المباعة للاستخدام الشخصي.

تعليقاً على هذا العرض الرائع قال ناطق باسم الشركة: "إن عرض الأقساط الشهرية المخفضة الفريد هذا هو طريقتنا لإظهار الامتنان لزبائننا الكرام على ثقتهم المستمرة في علامتنا التجارية. بينما نحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لنا في السلطنة ، يسعدنا أن نقدم لزبائننا أفضل العروض على تشكيلتنا المتميزة من سيارات شانجان التي تتمتع بالجودة ، ويشتمل العرض على "الضمان السوبر" من شانجان لمدة تصل إلى 6 سنوات أو 250 ألف كيلومتر ."

تتميز شانجان CS95 بمحرك توربو سعة 2.0 لتر، بقوة 224 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، ودفع رباعي، وسبعة مقاعد، وهي متوفرة بقسط شهري قدره 187 ريال عماني لفترة سداد 6 سنوات. وتتوفر شانجان CS35 بلس بمحرك توربو سعة 1.4 لتر وقوة 156 حصان، بقسط شهري قدره 109 ريال عماني لفترة سداد 6 سنوات. وبالنسبة لشانجان CS75 بلس محرك توربو سعة 2.0 لتر وقوة 224 حصانًا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، يبلغ القسط الشهري 139 ريال عماني لفترة سداد 6 سنوات. وتتوفر سيارة شانجان ألسفين الأصغر حجماً، بمحرك سعة 1.5 لتر وقوة 105 حصان، بقسط شهري قدره 65 ريال عماني لفترة سداد 6 سنوات. وأخيرًا، يمكن شراء شانجان إيدو بلس، التي تتميز بمحرك توربو سعة 1.4 لتر وقوة 155 حصان، بقسط شهري قدره 94 ريال عماني لمدة 6 سنوات.

شانجان CS95

توصف بأنها قمة الفخامة والمثالية للعائلات العصرية، حيث تعمل شانجان CS95 ذات الدفع الرباعي والسبعة مقاعد على إحداث تحول في تجربة القيادة في البلاد. يضمن طراز 2024 هذا، المجهز بناقل الحركة آيسين AISIN ثماني سرعات أتوماتيكية، جودة موثوقة، ونقل سلس للسرعات، واقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود.

يتميز الطراز CS95 بمجموعة من التحديثات، ويوفر تجربة قيادة محسنة ستأسرك بكل تأكيد. من خلال دمج الفخامة مع التصميم الموجه نحو راحة الأسرة أثناء القيادة ، تعد شانجان CS95 الجديدة مزيجًا مثاليًا من الرقي والعملية، مما يجعلها جذابة للأفراد والعائلات العصرية.

شانجان CS35 بلس

إنها تتمتع بحيوية الجيل الجديد، سيارة شانجان CS35 بلس مجهزة بمحرك توربو قوي سعة 1.4 لتر.

توفر هذه السيارة قوة 156 حصانًا و260 نيوتن متر من عزم الدوران، وقد تم تصميمها لتوفير أداء مثير، مانحة السائقين خلف عجلة القيادة قوة مذهلة. شانجان CS35 مزودة بناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات (DCT)، وبهذا توفرCS35 بلس إنتقال سلس للسرعات، مما يمنح سائقيها ميزة تنافسية في فئتها. تم تصميم هذا الطراز بدقة لإضفاء الثقة والأناقة التي لا مثيل لها. تضمن حواف الرفارف العضلية المذهلة، وقضبان السقف الأنيقة، والمصابيح الامامية إل إي دي الجذابة، تميزها على أي طريق.

شانجان CS75

شانجان CS75 بلس هي سيارة كروس أوفر تتحلى بقمة الفخامة بتصميمها الفخم وتصميماتها الداخلية الفاخرة وميزاتها المتطورة. يتميز الطراز المثير للإعجاب بتصميم راقي وتجهيزات داخلية مريح وتكنولوجيا متطورة.

تأتي هذه السيارة الكروس أوفر المدمجة في إصدارة "الفاخرة" و"الرياضية"، ولكل منها خصائص فريدة. وتتضمن النسخة "الفاخرة"، على وجه الخصوص، نظام ركن سيارات أوتوماتيكي بالكامل. وتتميز سيارة الكروس أوفر الشهيرة هذه بسقف أكثر انسيابية وقوة متزايدة. تحتوي السيارة على محرك قوي 4 سلندر سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

شانجان السفين

تتميز سيارة شانجان السفين الرائعة بمحرك سعة 1.5 لتر موفر للطاقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق بـ 5 سرعات. إنها توفر مجموعة من الميزات الرئيسية والتكنولوجيا المتطورة للزبائن في فئة المبتدئين، مما يلبي رغباتهم التي طال انتظارها. علاوة على ذلك، توفر شانجان السفين ميزات إضافية يمكن مقارنتها بأي سيارة سيدان من الفئة C، بما في ذلك فتحة السقف، وشاشة اللمس، وكاميرا الرؤية الخلفية، والبلوتوث، ومثبت السرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وزر التشغيل بالضغط، وأضواء التشغيل النهارية. بفضل تصميم هيكلها الأنيق، وتصميمها الداخلي الأنيق، ومحركها الاستثنائي الموفر للطاقة، تفوق شانجان السفين التوقعات اليومية، وتوفر هذه السيارة ذات المحرك سعة 1.5 لتر قيمة لا مثيل لها للسائقين، حيث توفر اقتصادًا رائعًا في استهلاك الوقود يبلغ 18.3 كيلومترًا لكل لتر. تقدم شانجان السفين تصميمًا عصريًا في فئة السيارات ذات الأبواب الأربعة للمبتدئين، والتي تتميز بخطوط أنيقة وانسيابية. صندوقها الخلفي بسعة كبيرة تبلغ 390 لترًا.

شانجان إيدو بلس

تبرز شانجان إيدو بلس كسيارة سيدان رائعة، تأسر المستخدمين بتصميمها المذهل؛ كما أن التصميم الداخلي الفسيح والفاخر يجعلها في مكانة مرموقة في السوق؛ إنها أكثر من مجرد سيارة جاذبة للانظار ، إيدو بلس تفوق التوقعات باعتبارها سيارة عائلية مُدمجة و قوية ينضح تصميمها المتميز بالأناقة، كما أن الجمع بين التصميم الداخلي الفخم وميزات السلامة الشاملة يوفّر تجربة قيادة لا مثيل لها. إن إيدو بلس من شانجان تأسر الأنظار بتصميمها وتثير الإعجاب بأدائها؛ وهي مجهزة بمحرك توربو قوي سعة 1.4 لتر ، وناقل حركة سلس ثنائي التعشيق بسبعة سرعات، توفر هذه السيارة السيدان تجربة قيادة ديناميكية وغير عادية.

حول شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات:

لشركة الخليج العربي للسيارات والمعدات صالة عرض بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في كل من القرم ، والموالح ، وصحار، و ورشة الصيانة الرئيسية بتجهيزات متكاملة في غلا بمحافظة بمسقط.

تقدِّم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE) خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن العُمانية ومنها صلالة ، وصُحار ، وصور ، ونزوى ، وإبراء ،وعبري ، وبركاء وغيرها.

للمزيد من المعلومات عن شانجان عُمان، يمكنكم الإتصال بالرقم المجاني 80050800، أو التواصل معنا عبر الواتس آب

على الرقم 94641010، أو التفضَّلْ بزيارة معرض سياراتنا بالقُرُم. كما يمكنكَم أيضًا زيارة موقعنا ، والتسجبل عبر

www.changanoman.com لحجز تجربة قيادة والاتصال بكم.