أوتلاندر تحصل على أعلى تصنيف في اختبار السلامة اللاتيني (NCAP) لعام ٢٠٢٢

مؤشر الثلاثاء ٢٦/ديسمبر/٢٠٢٣ ١٤:٤٣ م
أوتلاندر تحصل على أعلى تصنيف في اختبار السلامة اللاتيني (NCAP) لعام ٢٠٢٢

 مسقط - الشبيبة

 

حصلت أوتلاندر على تصنيف خمس نجوم في برنامج تقييم السيارات اللاتينية الجديدة لعام ٢٠٢٢، حيث يعمل هذا البرنامج على تقييم سلامة السيارات المباعة في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.

 

تسعى شركة ميتسوبيشي موتورز باستمرار إلى الالتزام بمبادئ السلامة المتمثلة في تحقيق مجتمع تنقلات خالية من الحوادث المرورية من خلال الجهود المستمرة لتطوير تقنيات السلامة والتوعية حول السلامة المرورية.

 

تستخدم شركة ميتسوبيشي موتورز في سيارات أوتلاندر هيكل (RISE2) عالي الصلابة، وسبع وسائد هوائية (SRS) لضمان أداء السلامة في حالة الاصطدام، كما تأتي السيارة مجهزة بميزات أمان متقدمة مثل نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM) لتعزيز أداء السلامة الوقائية. كما ساهمت هذه الميزات التي يمتلكها هذا الطراز على الحصول على أعلى تصنيف -خمس نجوم- في (JNCAP3) في اليابان، وكذلك في (ANCAP4) في أستراليا ونيوزيلندا.

  

مع مفهوم المنتج "I-Fu-Do-Do" والذي يترجم إلى الأصيل والمهيب، فإن سيارة أوتلاندر تعد الطراز الرائد لشركة ميتسوبيشي موتورز والتي تملك الخبرة في سيارات الدفع الرباعي في مختلف أنحاء العالم. حيث أنه لغاية يومنا هذا، قد تم بيع ما يقارب ٢٦٠٫٠٠٠ سيارة أوتلاندر حول العالم.

 

لمزيد من المعلومات حول أوتلاندر، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي التابعة لشركة GAC في مسقط والمعبيلة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وجعلان بني بو علي وصور وصلالة، أو متابعة صفحة "MitsubishiMotorsOman" على Facebook/Instagram أو @MitsubishiOman على Twitter.