محافظ مسقط لإذاعة الشبيبة: صناعة الترفيه ستناقش ضمن جلسات مسقط الحوارية

بلادنا الاثنين ٠٤/ديسمبر/٢٠٢٣ ١٣:١٦ م
محافظ مسقط لإذاعة الشبيبة: صناعة الترفيه ستناقش ضمن جلسات مسقط الحوارية
عالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي، محافظ مسقط

مسقط - الشبيبة

قال معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي، محافظ مسقط، إن جلسات مسقط الحوارية، تأتي امتثالاً للتوجيهات السامية في هذا الشأن، واستكمالاً لسلسلة التواصل واللقاءات السابقة، لدعم وتعزيز الشباب العماني.

وأضاف خلال تصريحات لإذاعة "الشبيبة" وعدد من وسائل الإعلام المحلية على هامش الجلسات المنعقدة حاليا بالعاصمة مسقط: "يستعرض البرنامج أربعة محاور لمدة يومين. حيث يبدأ بمحور أنسنة المدن وصناعة الترفيه وذلك من خلال مناقشة أفكار وتصورات تسهم في تحقيق التحول لمدنٍ أكثر ملاءمة وجاذبية للعيش، ومحور التطوع البيئي".

وأوضح أن الجلسات تهدف الى إبراز التكامل بين الافراد و المؤسسات المعنية و تفعيل الشراكة بينهم.

وأنطلق في محافظة مسقط اليوم الاثنين جلسات مسقط الحوارية (نحو مستقبل مستدام مزدهر).

وذلك برعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، وبحضور مختلف فئات المجتمع من الشباب وطلبة الكليات والجامعات والمهتمين بموضوعات التنمية والتطوير.

ويستمر برنامج الجلسات الذي يستعرض أربعة محاور لمدة يومين. حيث يبدأ بمحور أنسنة المدن وصناعة الترفيه وذلك من خلال مناقشة أفكار وتصورات تسهم في تحقيق التحول لمدنٍ أكثر ملاءمة وجاذبية للعيش، ومحور التطوع البيئي ودوره المتمثل في جعل البيئة المُعاشة أكثر استدامة وذلك بالحفاظ على عناصرها المتنوعة في ظل العديد من التحديات والمتغيرات التي تواجهها، كما تتناول الجلسات أهم الفرص الاستثمارية المستقبلية الواعدة في محافظة مسقط ودورها في رفد ودعم وتعزيز الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى محور التقنية والابتكار والذي يعد ركيزة أساسية نحو التحول في مجال تقديم الخدمات بطرق تقنية مبتكرة تتماشى مع التطورات العصرية.

ويشارك في تقديم المحاور التي تشتمل عليها الجلسات مختصون من عدة جهات، ويختتم برنامج الجلسات يوم الأربعاء القادم.