بالصور مجموعة فنادق جولدن توليب تنظم لقاءا إقليميا بالعاصمة العمانية مسقط

سياحة و سفر الأربعاء ٠٨/نوفمبر/٢٠٢٣ ١٥:٤٨ م
بالصور مجموعة فنادق جولدن توليب تنظم لقاءا إقليميا بالعاصمة العمانية مسقط

مسقط - خالد عرابي

نظمت مجموعة فنادق جولدن توليب، وفنادق لوفر للفنادق مؤخرا اجتماعها الإقليمي بالعاصمة العمانية مسقط بحضور لفيف من أعضاء الإدارة العليا بفنادق المجموعة و رؤساء مجلس إدارة ومدراء عموم ومدراء التسويق والمبيعات بعدد من فنادقها، وكذلك حضور لفيف من الشركاء مع فنادق المجموعة من شركات الطيران و وكالات السفر والسياحة.

عقد الاجتماع بفندق رويال توليب مسقط، أحد فنادق المجموعة، وشهد إقبالا كبيرا من الحضور، حيث استهل اللقاء باستعراض لفنادق المجموعة في المنطقة و خاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي منطقة الخليج العربي وكذلك فنادق المجموعة وعلاماتها التجارية المختلفة في سلطنة عمان وخاصة في العاصمة مسقط وفي محافظة ظفار وولاية نزوى وما هو قائم من فنادق المجموعة مثل فندق رويال توليب في مسقط، وفندق جولدن توليب نزوى، وتوليب إن روي وفندقي كرياد مسقط وكرياد صلالة وغيرها.

وقال سيد فرقان شاه، مدير فريق العمل الإقليمي المبيعات والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط للمجموعة ولمجموعة لوفر للفنادق: سعداء بأن نعقد هذا اللقاء الإقليمي لمجموعتنا الدولية للفنادق، وهذا الاجتماع لفنادق المجموعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجورجيا و باكستان، وتضم المجموعة حتى الآن 47 فندقا تضم جميع الفئات من الخمس نجوم فاقل وهناك أكثر من 15 فندقا في طور التجهيز سيفتتح كعظمها بنهاية العام المقبل لتصل فنادق المجموعة غلى 60 فندقا في المنطقة بما فيها الخليج والشرق الأوسط وشمال غفريقيا وجورجيا وباكستان .

وأكد قائلا: عقدنا هذا اللقاء الإقليمي في السلطنة لأنه وحتى الآن لدى المجموعة في عمان نحو ستة فنادق ولدينا المزيد من الفنادق سيفتتح أو سنعلن عنها قريبا، وقد ضم الاجتماع المهم حضور ستة مدراء عموم للفنادق الست الموجودة في السلطنة، ومديرين للتسويق والمبيعات، وكل المجتمع من عمان ومن مسقط والمنطقة للقاء والتعارف وليكون هناك تعاون كبير بين فنادق المجموعة التي تصل في عمان إلى أكثر من 1000 غرفة مع بقية الفنادق في المنطقة و هذا يسهل لجموع المسافرين سهولة الحجز في أي بلد شاءوا .

وقال سنديب جيتلي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبار للمنتجعات والفنادق، والمدير العام لفندق جولدن توليب نزوى: سعداء بعقد هذا اللقاء الإقليمي المهم لمجموعة الفنادق العالمية، وهذا يؤكد مدى اهتمام المجموعة بسلطنة عمان، حيث تمثل واحدة من الوجهات السياحية المهمة، وتحظى باستقطاب الكثير من السياح من حول العالم.. كما أن السلطنة تشهد وجود ست فنادق للمجموعة ما بين مسقط وصلالة ونزوى .

وأكد جيتلي قائلا: يمثل هذه الاجتماع الإقليمي أهمية كبيرة للمجموعة حيث يجمع بين مدراء عموم الفنادق وكذلك الشركاء من القطاع السياحي من شركات طيران ووكالات سياحة وسفر وغيرها حيث ينعكس أثر هذا التعاون على حجم الأعمال وكذلك الاشغالات الفندقية .

وأشار إلى أن فنادق توليب تمتلك تنوعا كبيرا من حيث الفنادق والعلامات في عالم الضيافة والتي ترضي جميع الفئات والأذواق. أننا سعداء بالتواجد الكبير و القوي في السلطنة وهناك توسعات مستقبلية قادمة بافتتاح مزيد من الفنادق مستقبلا.

أما هيثم الرحبي، رئيس مجلس إدارة فندق كيرياد مسقط فقال: "سعدنا بأن يكون أحد فنادقنا ضمن هذه المجموعة العالمية ، حيث افتتاحنا مؤخرا فندق كرياد مسقط، ونحن نرحب بالضيوف سواء من السياح من الخارج أو حتى السياحة الداخلية وهناك المزيد من العروض الخاصة بالافتتاح.

وأضاف ايميل مطر، المدير العام لفندق كيرياد مسقط: يتميز الفندق بانه أحد الاضافات الفندقية الجديدة في العاصمة مسقط ويتميز بأنه قريب من الوجهات السياحية المختلفة في السلطنة، كما انه يوفر الاقامة المريحة والعديد من المرافق السياحية المتميزة.

أما مارك عبود، المدير العام لفندق توليب إن صلالة فقال: كما حرصت المجموعة على التواجد في العاصمة مسقط حرصت على التواجد في خارج مسقط مثل فندق جولدن توليب نزوى، وها هي تفتتح في محافظة ظفار أيضا حيث سيفتتح قريبا في صلالة فندق توليب إن كواحد من فنادق المجموعة التي تلبي حاجة شريحة كبيرة من السياح و السياحة الداخلية ايضا.