مرات ساك، مدير فندقي "الفنار" و "جويرة" بصلالة: الأولوية لتوظيف وتدريب المواهب العمانية

سياحة و سفر الثلاثاء ٠٧/نوفمبر/٢٠٢٣ ١٧:١٥ م
مرات ساك، مدير فندقي "الفنار" و "جويرة" بصلالة: الأولوية لتوظيف وتدريب المواهب العمانية

المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ الغني وكرم الضيافة في سلطنة عمان جعلها وجهة مفضلة للمسافرين

صلالة - ش

أكد مرات ساك، مدير فندقي "الفنار" و "جويرة" بصلالة والتابعين لمجموعة أوراسكوم للفنادق، أن المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ الغني وكرم الضيافة في سلطنة عمان جعل منها وجهة مفضلة للمسافرين منذ فترة طويلة، ومن هنا تتألق لؤلؤة ساحرة على سواحل المدينة الجميلة "صلالة" لتترك تأثيرها في وجدان الزائرين، هذه الجنة التي تستقطب زائريها من كل مكان هي وجهة "هوانا صلالة".

وقال ساك: تسير السياحة في عمان على مسار واعد، حيث تجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم. ومع الجمال الطبيعي المذهل والثقافة الغنية التي تتمتع بها البلاد. وأردف قائلا: أتوقع مستقبلًا مشرقا لصناعة السياحة في سلطنة عمان، كما أتوقع المزيد من المسافرين الباحثين عن تجارب أصيلة واتصال أوثق بالطبيعة، فبعد انتهاء موسم رائع للخريف شهدت فيه فنادق هوانا صلالة إقبالا غير مسبوق وتحقيق نسبة أشغال هي الأعلى في السنوات الأخيرة، بدأنا في استقبال ضيوفنا للموسم الأوربي من جميع أنحاء العالم ونتوقع أيضا موسما استثنائياً، ونسبة اشغال مرتفعة جدا.

وعن فندق الفنار قال ساك: يقع هذا الفندق المتتميز في موقع خلاب على شاطئ البحر وفي قلب هذه الجنة الساحلية "صلالة"، وهو فندق يوفر إطلالات خلابة على البحر. ولذا فلم يصبح فندق الفنار وجهة متميزة فحسب، بل أصبح أيضا منارة للضيافة المستدامة. وفيه يستمتع ضيوفنا بالأجواء الهادئة وتجارب تناول الطعام الرائعة ومجموعة من الأنشطة الخارجية مثل الرياضات المائية والرحلات الاستكشافية الجبلية. وما يميزنا حقًا هو التزامنا بإنشاء تجارب شخصية لا تُنسى لضيوفنا.

وحول مساهمة فندق الفنار، كجزء من شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، في تطوير السياحة في عمان قال ساك: شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق ملتزمة بتعزيز السياحة المستدامة في عمان. فنحن نعمل بشكل وثيق مع المجتمعات المحلية لضمان استفادتهم من السياحة أيضًا. كما أننا نعطي الأولوية لتوظيف وتدريب المواهب العمانية، والاستثمار في الممارسات الصديقة للبيئة، ودعم الشركات المحلية.

وحول الأنشطة والتجارب التي يمكن أن يستمتع بها السياح أثناء إقامتهم في فندقي الفنار أو جويرة، قال مرات ساك: يحب ضيوفنا استكشاف الوديان القريبة، وتجربة ثقافة صلالة النابضة بالحياة، والاستمتاع بمأكولاتنا الشهية، والاسترخاء على شاطئنا الخاص، ومن التجارب الرائعة أيضا "هوانا أكوا بارك" التي تعد مدينة الألعاب المائية المميزة في عمان. كما أننا نوفر خيار التنقل والاستمتاع بكل خدمات ومميزات فنادقنا المختلفة في "هوانا صلالة" حيث يمكن لنزلاء فندق الفنار استخدام بعض المرافق في فندق جويرة والعكس، كما أننا نفخر بأننا المجموعة الأكبر في صلالة من حيث عدد الغرف وتقديم خيارات لا محدودة لضيوفنا من الترفيه والمتعة.

وأختتم قائلا: التزامنا بالتميز والخدمة الشخصية يميزنا عن غيرنا. فنحن نعامل ضيوفنا مثل العائلة ونبذل قصارى جهدنا لتجاوز توقعاتهم. علاوة على ذلك، فإن إحساسنا القوي بالمسؤولية تجاه المجتمع المحلي يتردد صداه لدى الضيوف الذين يقدرون السياحة المسؤولة.