افتتاح فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم

سياحة و سفر الأربعاء ٣٠/أغسطس/٢٠٢٣ ١٣:٤٩ م
افتتاح فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم
فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم

مسقط - الشبيبة

• أول فنادق علامة دبل تري من هيلتون في سلطنة عُمان

• الفندق يضم 122 جناحًا من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بإطلالات خلابة على الجبال

• مقهى The Collective يصل إلى عُمان لأول مرة

فتح فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم أبوابه أمام الضيوف بتاريخ 19 يوليو 2023، في خطوة تمثل انطلاقة علامة دبل تري من هيلتون في سلطنة عُمان لأول مرة. ويتمتع الفندق الأنيق بموقع متميز في منطقة القرم الراقية بالعاصمة العمانية، والتي تتميز بوجهاتها الفريدة وأسلوب الحياة الراقي.

يبعد فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم 24 دقيقة فقط عن مطار مسقط الدولي، وعلى مقربة من مناطق الترفيه والأعمال بالعاصمة وعلى بعد دقائق فقط من شاطئ القرم وحديقة القرم وسيتي سنتر القرم وطريق مسقط السريع.

ويضم الفندق 122 جناحًا فندقيًا من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تتراوح مساحاتها بين 78 و 141 مترًا مربعًا تمتاز جميعها بإضاءة الشمس الطبيعية وبوجود الشرفات المطلّة على الجبال الجميلة. وجرى تجهيز الأجنحة بالديكورات الداخلية الانيقة والأثاث الراقي.

 يعدّ فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم خيارًا مثاليًا للمسافرين لغايات العمل أو للمقيمين لفترات طويلة، وللمجموعات والعائلات، حيث يمكنهم اختيار الإقامة في هذا الفندق العصري للاستمتاع بالخدمات الفريدة التي تشتهر بها علامة دبل تري من هيلتون عالميًا – بما فيها المرافق العصرية والترحيب الدافئ بالضيوف عبر تقديم كوكيز الشوكولاتة من دبل تري لدى تسجيل الوصول.

كما يوفر الفندق الخدمات المريحة والتجهيزات المتميزة في كافة الأجنحة، بما فيها المطبخ المجهّز بالكامل بكافة احتياجات الطهي اليومية، ومرافق الغسيل، إلى جانب الصالة الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات، وخدمة غسل الملابس، والمساحات الفسيحة لمواقف السيارات والتي تتضمن مواقف تحت الأرض. ويقدم فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم كذلك بركة سباحة خارجية على سطح المبنى يستمتع فيها الضيوف بالسباحة وبإطلالات خلابة على مدينة مسقط، فضلًا عن توفير الجاكوزي وغرف الساونا والبخار للاسترخاء.

وبالإضافة لما سبق، يحتوي الفندق على مركز أليانس للأعمال – وهو تابع لأكبر شبكة عالمية من المكاتب الجاهزة في العالم – وذلك في طابق التسوية 1 إلى جانب قاعات الاجتماعات واتصال الإنترنت السريع لخدمة الضيوف الراغبين بالعمل.

في تعليقه على الافتتاح قال رامي فرحات، المدير العام لفندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم: "يسعدنا الإعلان عن افتتاح أول فنادق علامة دبل تري من هيلتون في سلطنة عُمان، والذي يمتاز بموقعه الرائع في منطقة القرم الراقية ليقدم وجهة عصرية أنيقة بمرافق عالمية تدعمها الخدمة العريقة والضيافة الدافئة التي تشتهر بها علامة دبل تري. ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا في هذا الفندق المميز."

ويقدم الفندق لضيوفه خيارين مميزين لتناول المأكولات والمشروبات:

- The Collective : وهو مقهى جديد مختص بالقهوة الإيطالية يقع في الطابق الأرضي ويوفر مساحات مريحة وعصرية تناسب اجتماعات العمل وتناول القهوة والشاي والعصائر المختصة مع الحلويات. كما يستمتع الضيوف بتناول أطباق الإفطار الخفيفة وعدد من الخيارات المتنوعة الأخرى.

- صالة Rooftop Lounge: والتي تقع على سطح الفندق وتعدّ وجهة مثالية للاسترخاء بعد يوم حافل، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروباتهم المفضلة وبعض الأطباق الخفيفة، فيما يشاهدون اجمل الإطلالات لمدينة مسقط.

كما إن فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم عضو في برنامج هيلتون أونرز، وهو برنامج الولاء والمكافآت الشهير والحاصل على الجوائز العالمية، ليكون بوسع الضيوف حجز غرفهم مباشرة عبر قنواتهم المفضلة من هيلتون والاستفادة من مزايا فورية عديدة مثل اتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني والخصومات الحصرية للأعضاء – وهي خصومات لا يمكن الحصول عليها من أي مكان آخر. كما يحظى أعضاء البرنامج بخيارات الدفع المرنة وإمكانية اختيار الدفع بالنقود والنقاط معًا عند حجز الإقامة، واستخدام الأدوات الرقمية المريحة لاختيار غرفهم وتسجيل الوصول وفتح الأبواب باستعمال المفتاح الرقمي.

واحتفالًا بافتتاح الفندق الجديد، يحصل أعضاء هيلتون أونرز الذين يحجزون إقامتهم لدى فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم على خصم إضافي بنسبة 5% عند الحجز عبر موقع Hilton.com .

يقع فندق دبل تري من هيلتون مسقط القرم في قلب العاصمة العمانية. للحجز أو الاستفسار يمكن التواصل عبر الرقم +968-22540000 أوالعنوان reservations.qurum@hilton.com أو زيارة الموقع الإلكتروني للفندق.

نبذة عن هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها العديد من العلامات عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 7,200 فندق ومنتجع يشمل أكثر من 1.1 مليون غرفة في 122 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام.

وقد ضمنت بذلك مكانها في قائمة فورتشن لأفضل 100 شركة للعمل لديها، كما وحصلت على مراكز عالمية متقدمة في مؤشرات داو جونز للاستدامة على مدى خمس سنوات متتالية. وقدمت هيلتون عددًا من التحسينات التقنية المميزة التي أضفت مزيدًا من التطور إلى تجربة الضيوف، ومنها المفتاح الرقمي Digital Key Share والترقية التلقائية المجانية للغرف وإمكانية تأكيد حجز الغرف المتصلة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لحوالي 158 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن.

ويتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع newsroom.hilton.com ، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، X، لينكد إن، إنستجرام و يوتيوب.

نبذة عن علامة دبل تري من هيلتون

تضم دبل تري من هيلتون محفظة عالمية سريعة النمو قوامها أكثر من 661 فندقًا وأكثر من 151,000 غرفة فندقية في 52 دولة وإقليمًا.

ولأكثر من 50 عامًا، واصلت دبل تري من هيلتون حرصها على البقاء رمزًا للراحة التامة كوجهة للمسافرين لغايات الترفيه والعمل حول العالم - بدءًا من استقبال الضيوف بضيافتها المعهودة وبسكويت حبيبات الشوكولاتة الدافئ وحتى خدمة المجتمعات المحلية. تقدم علامة دبل تري من هيلتون المرافق والخدمات العصرية، ومنها التجارب الفريدة للمأكولات والمشروبات، وصالات اللياقة المجهزة بأحدث التجهيزات وقاعات الاجتماعات والمناسبات.

بوسعكم الاستمتاع بإقامة رائعة لدى دبل تري من هيلتون من خلال الحجز عبر الموقع doubletree.com أو من خلال تطبيق هيلتون اونرز. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة الحصول على مزايا فورية وحصرية. اعرف المزيد عن دبل تري من هيلتون من خلال stories.hilton.com/doubletree أو عبر متابعة العلامة على فيسبوك أو X أو إنستجرام.