كابري كورت و تشو مي.. نكهات مميزة لشانجريلا بر الجصة

لايف ستايل الخميس ١٧/أغسطس/٢٠٢٣ ١٣:٠٤ م
كابري كورت و تشو مي.. نكهات مميزة لشانجريلا بر الجصة
المطاعم المميزة في شانجريلا

شانجريلا  - الشبيبة

بين أحضان الساحل العماني الساحر، يقدم فندق شانغريلا بر الجصة أكثر من مجرد مناظر خلابة، فهو يقدم أيضا رحلات طهي وطعام تستحضر الذكريات بل وتخلق ذكريات جديدة.

في هذا الصيف، هناك اثنان من المطاعم المميزة، كابري كورت و تشو مي (Capri Court and Chow Mee) تم إعدادهما لإسعاد الضيوف بنكهاتهما المميزة.

تشو مي: رحلة في أسلوب طعام جنوب شرق آسيا

هل تتوق إلى نودلز الأودون المقلية اللذيذة؟ أو النكهات المميزة للديم سوم المطهي جيدا؟ لا تبحث بعيدا عن تشو مي، فهو مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة السادسة والنصف مساء. هذا المطعم يديره الشيف إيدا، وهو يعد ملاذا للذين يبحثون عن تجربة الأذواق الأصيلة لجنوب شرق آسيا.

ومن خلال خبرة هذا المطعم يقدم أطباقا ليست مجرد وجبات طعام، بل هي تجارب تنقل ذوقك إلى الشوارع الصاخبة والأسواق النابضة بالحياة في جنوب شرق آسيا. مع كل قضمة تندمج أمامك التقاليد مع الابتكار في الأطباق المطهوة على النار.

كابري كورت: ملاذ إيطالي أصيل

إذا كنت شغوفا بالأناقة الأوروبية والنكهات الهادئة لأطباق البحر الأبيض المتوسط، فإن كابري كورت هو وجهتك داخل مسقط. هذا المطعم يديره الشيف البارع دانيال دي ساكو، مباشرة من إيطاليا، وهو مفتوح من الأربعاء إلى الأحد من الساعة السابعة مساء، وهو يغمسك في قلب المطبخ الإيطالي. في هذا الصيف، تحتوي قائمة كابري كورت على المكونات الطازجة القادمة من الساحل الإيطالي بنكهات محلية، كما أن فن الشيف دانيال دي ساكو يضمن لك أن كل طبق هو في حد ذاته احتفال بالأصالة وتجسيد للتراث الغني والشغف بالطبخ الإيطالي من المعكرونة المحلية الصنع إلى المأكولات البحرية المطبوخة بالطريقة الإيطالية.

وفوق كل ذلك، يمكنك تذوق مجموعة من الأطباق النباتية التي يتم إعدادها خصيصا في جميع المطاعم والتي يتم تقديمها بعناية وإبداع ونكهات لا تعرف حدودا. ستكون تجربتك رحلة تستحق مذاقك.

للحجز: 24776565 أو تابع @shangrilabarraljissahresort @chowmee.om @capricourt.om على إنستجرام.