موظفو مازيراتي عُمان يحققون إنجازات بارزة من أكاديمية مازيراتي

مزاج الأربعاء ١٦/أغسطس/٢٠٢٣ ١٤:٠٦ م
موظفو مازيراتي عُمان يحققون إنجازات بارزة من أكاديمية مازيراتي

مسقط - الشبيبة 

حصد فريق عمل مازيراتي عُمان من قسمي المبيعات وما بعد البيع شهادات مرموقة ومميزة من قبل أكاديمية مازيراتي، جاء ذلك احتفاء بتميزهم اللافت وتفانيهم في مواقعهم المختلفة، ويعكس هذا الإنجاز الرائع المستوى الاستثنائي لفريق العمل من قسم المبيعات وكذلك قسم ما بعد البيع، كما أنه يمثل شهادة على التزام مازيراتي عُمان الراسخ بتعزيز ثقافة التعلم المستمر والنمو.

ومن خلال استلام هذه الشهادات من أكاديمية مازيراتي، فقد حقق موظفو مازيراتي عُمان إنجازات شخصية في مسيرتهم المهنية وكذلك دفعوا نمو الشركة خطوة كبيرة نحو الأمام، لكون هذه الشهادات المميزة تعد بمثابة وسام رفيع يجسد العزيمة والروح التي لا تقهر للموظفين، مما يعكس سعيهم الدؤوب إلى التميز وحرصهم الدائم على التفاني الذي لا يتزعزع لصقل مهاراتهم.

بهذه المناسبة قال شارلي داغر، المدير العام الإقليمي لشركة الفردان: " لقد سعدنا كثيرا بتحقيق هذا الإنجاز الكبير وحصول فريقنا المتميز على هذه الشهادات المرموقة من أكاديمية مازيراتي، والتي تؤكد على أهمية تفاني مازيراتي الحازم في تمكين موظفيها من خلال برامج تدريب وتعليم شاملة، بالإضافة إلى إن إنجاز الموظفين من الأقسام المختلفة بالشركة يبرز الأثر الملحوظ للاستثمار في تنمية المواهب، مما يؤكد على تحقيق خططنا المستقبلية وتجسيد رؤية الشركة الطموحة نحو رفع كفاءة قوتها العاملة والحفاظ على تقديم أعلى معايير الجودة في صناعة السيارات إلى عملائنا الكرام".

جدير بالذكر أن برامج التدريب الشامل الذي تقدمها أكاديمية مازيراتي تعمل على تزويد القوى العاملة برؤى وخبرات متطورة لصقل مهاراتهم، مما يسمح لهم بالتعرف على أخر المستجدات والتحديات المختلفة التي تواجه صناعة السيارات وكيفية التعامل معها بكفاءة عالية.

يؤكد السعي لتحقيق هذا النجاح والحصول على الشهادات من قبل موظفي قسمي المبيعات وما بعد البيع على تفاني مازيراتي الثابت ومواصلة رؤيتها نحو التقدم المستمر والتركيز على تحقيق أعلى درجات الرضا للعميل، كما ترسخ هذه الإنجازات قيم الشركة العريقة، مما يعكس الوعد الدائم بتقديم منتجات وخدمات استثنائية تفوق التوقعات.

تفخر مازيراتي عُمان بإنجازات موظفيها، مدركة أن تفانيهم يثري قدرات الشركة، ويعمق رضا العملاء، ويجسد السعي الحازم لتحقيق التميز.