حارب بن ثويني يفتتح العرض الحصري ليخوت وقوارب جلف كرافت

مؤشر الخميس ١٤/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٢ م
حارب بن ثويني يفتتح العرض الحصري ليخوت وقوارب جلف كرافت

افتتح اليوم صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات، العرض الحصري لليخوت والقوارب الذي تنظمه شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) والذي يستمر لغاية يوم السبت 16 يناير في مرسى الموج بالعاصمة مسقط.

ويقدم الحدث مجموعة واسعة من منتجات جلف كرافت مثل يخوت السوبر والقوارب الترفيهية والرياضية الحائزة على العديد من جوائز التميز.

وتستحوذ جلف كرافت على حصة تزيد على 30 بالمائة من سوق المراكب الترفيهية في السلطنة، لا سيما وأنها استمرت في خدمة الملاحين ومحبي البحر في البلاد لأكثر من ثلاثة عقود. ويدلّل العائد السنوي الذي تحققه الشركة من هذه السوق على التزامها الراسخ تجاه تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها في سلطنة عُمان.

تعتبر شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، إحدى أكثر شركات بناء اليخوت السوبر والقوارب الترفيهية ابتكاراً في العالم، وقد ظلّت تخدم الملاحين ومحبي البحر وتساعدهم في تحقيق تطلعاتهم على مدى أكثر من ثلاثة عقود. وباتت الشركة الحائزة على جوائز عالمية اليوم واحدة من أبرز أحواض بناء اليخوت السوبر في العالم، وهي ميزة استحقتها بجدارة عبر الاستثمار المستمر في البحث والتطوير.

تأسست "جلف كرافت" في دولة الإمارات العام 1982، ولا تزال حريصة على الاستمرار في تجديد مفهوم قضاء الأوقات الممتعة في المياه بفضل مجموعتها المتنوعة والواسعة من المراكب المتميزة، التي تتراوح أطوالها بين 27 قدماً و155 قدماً. وتبني "جلف كرافت" جميع إبداعاتها آخذة في الحسبان تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها المميزين وذلك من خلال تطبيق أحدث التقنيات المتقدمة والاعتماد على إمكانيات هندسية قوية واتباع أسس التصميم الراقي، فاستطاعت أن تحوّل السفر عبر البحر إلى رحلة ممتعة وتجربة تستحق خوض غمارها.

لقد نجحت "جلف كرافت" في بناء إرث غني عبر مجموعة متنامية ومتطورة من اليخوت والقوارب تشتمل على يخوت "ماجستي" السوبر، ويخوت "نوماد" العابرة للبحار، وقوارب النزهة والصيد "سيلفر كرافت"، واليخوت والقوارب الرياضية "أوريكس".