ساعة سيتيزن تكشف عن أوقات مستدامة جديدة مستوحاة من زهور الزنبق

لايف ستايل السبت ٠٥/أغسطس/٢٠٢٣ ١٧:٢٠ م
ساعة سيتيزن تكشف عن أوقات مستدامة جديدة مستوحاة من زهور الزنبق

مسقط - ش

تفخر سيتيزن، الشركة الرائدة في صناعة الساعات، بالإعلان عن تدشين ثمانية موديلات جديدة من علامتها التجارية سيتيزن L الصديقة للبيئة. تحتفي هذه الساعات بجمال كوكبنا وتؤكد التزامها بالاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة. تستلهم الساعات الجديدة من زهور الزنبق الرقيقة والتي ترمز إلى السعادة وقدوم فصل الربيع، تمثل الساعات الجديدة من سيتيزن L مزيجًا متناغمًا من الأناقة والمسؤولية البيئية.

تعرض موديلات سيتيزن L الجديدة مزيجًا مذهلاً من عناصر التصميم التي تعكس الجمال الرقيق لزهور الزنبق. تستحضر الخطوط المنحنية الناعمة، مع قرص من اللؤلؤ اللامع، سحر هذه الزهور الرائعة. يشبه الألماس المتلألئ عند موضع الساعة 8 قطرة مطر متلألئة على إحدى زهور الزنبق على شكل جرس، مما يبرز أناقة الساعات. بالإضافة إلى ذلك، تتميز موديلات EM1060-87N و EM1063-89D و EM1062-57D بأربعة ماسات عند موضع الساعة 3، مما يضيف لمسة من البريق والرقي.

قال الفاضل سانجيف أواستي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السيب الفنية (ساركو) "كل ساعة في هذه المجموعة هي شهادة على التزامنا بالممارسات المستدامة وشغفنا بابتكار ساعات تعكس جمال كوكبنا."

تفاني سيتيزن في الاستدامة يتجاوز إلهام التصميم. تم تجهيز جميع الموديلات بتقنية Eco-Drive المبتكرة التي تعمل بالضوء والتي تعمل على تسخير ضوء الشمس والضوء الاصطناعي لتوليد الطاقة وتشغيل الساعات. تلغي هذه الميزة الثورية الحاجة إلى إجراء تغييرات منتظمة للبطارية، مما يقلل من التأثير البيئي الناجم عن البطاريات المهملة.

صرح الفاضل محمد ميران فيصل، مدير أول - مبيعات وتسويق شركة  ساعات سيتزن بالخليج: "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من مبادرة سيتيزن في إنتاج ساعات ليست فقط جذابة بصريًا ولكنها مسؤولة أيضًا عن البيئة" من خلال دمج مواد مستدامة مثل جلد التفاح والبولي كربونات المعاد تدويره، تتوافق هذه الساعات مع رؤيتنا لمستقبل أكثر إشراقاً. "

يمتد الالتزام بالحفاظ على البيئة إلى المواد المستخدمة في الساعات. تساهم الأشرطة المصنوعة من مواد مستدامة ، مثل جلد التفاح الصديق للبيئة و ECOPET ، مساهمة ملحوظة في تقليل الأثر البيئي. صُنعت قاعدة الميناء أيضًا من البولي كربونات المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، مما يعزز الصداقة البيئية لهذه الساعات.

كانت سيتيزن L رائدة في إنشاء ساعات مستدامة ذات تصميمات أنيقة منذ عام 2016. مع إطلاق هذه الطرازات الجديدة ، تؤكد العلامة التجارية على تفانيها في الاهتمام بكل من الناس والكوكب ، وتشجيع مرتديها على الاحتفال بجمال الطبيعة في كل مرة ينظرون فيها. على معصمهم.