مواطن للشبيبة: تعرضت لكسر ولم أحصل على موعد للعملية منذ 8 أشهر بمستشفى خولة

بلادنا السبت ٠٥/أغسطس/٢٠٢٣ ١٤:٠٧ م
مواطن للشبيبة: تعرضت لكسر ولم أحصل على موعد للعملية منذ 8 أشهر بمستشفى خولة
صورة تعبيرية

خاص - الشبيبة

قال المواطن عدنان الحاتمي، أنه تعرض لكسر بتاريخ 14 يناير 2023 ومنذ ذلك الحين تعذر مستشفى خولة عن استقباله معللين السبب بعدم توفر شاغر وموعد لإجراء العملية، ليكمل الحاتمي 8 أشهر دون إجراء العملية الجراحية للكسر الذي تعرض له.

وأوضح عدنان الحاتمي في حديثه لإذاعة الشبيبة عبر برنامج "مع الشبيبة" أنه قام بزيارة العديد من المستشفيات على أمل إفادته بما يخدم حالته الصحية بعد تعرضه لكسر وتباعد للعظام؛ إلا أنه لم يجد الاستجابة المتوقعة وجميع الردود من مستشفى عبري وصحار والبريمي ونزوى بضرورة إجراء العملية في مستشفى خولة.

وقامت الشبيبة بدورها بنقل معاناة عدنان الحاتمي إلى الجهة المسؤولة في وزارة الصحة مع تزويده برقم مركز اتصالات وزارة الصحة للتواصل معهم وتقديم شكواه. 

وكانت قد استحدثت وزارة الصحة مركزًا للاتصالات؛ تطويراً للخدمات المقدمة للجمهور وتعزيزاً لحلقات التواصل من متلقي الخدمة أصبح من المتطلبات الأساسية استحداث جهة تعني ببلاغات وملاحظات واستفسارات أفراد المجتمع.

ويهدف المركز إلى الوقوف على المشاكل المتكررة وإيجاد الحلول اللازمة لها، وزيادة الوعي الثقافي الصحي بالمجتمع، بالإضافة لتحسين مستوى جودة الخدمات والرعاية الصحية والتواصل المستمر بين الوزارة والمجتمع.

ويتلقى المركز الاقتراحات والاستفسارات والبلاغات كما يقدم التثقيف الصحي للمواطنين، بالإضافة إلى أن المركز مرتبط إلكترونيًا بكافة المؤسسات الصحية وذلك للرد على الاستفسارات، مع تم تدشين التطبيق الإلكتروني لأنظمة اي أو اس وأندرويد.

ويعمل المركز خلال الأوقات من 7:30 صباحاً إلى 9:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، أما في أيام إجازة نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية من 9:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً، ويمكن التواصل مع المركز على رقم التواصل: 24441999