مسؤول بالطيران العماني يكشف للشبيبة عن رحلات خاصة للاعبي تشيلسي إلى سلطنة عمان (فيديو)

بلادنا الخميس ٠٦/يوليو/٢٠٢٣ ١٩:٠٢ م
مسؤول بالطيران العماني يكشف للشبيبة عن رحلات خاصة للاعبي تشيلسي إلى سلطنة عمان (فيديو)
حفل رعاية الطيران العماني لنادي تشيلسي

خاص - الشبيبة

قال الدكتور خالد عبد الوهاب البلوشي، نائب الرئيس للرحلات العارضة بالوكالة في الطيران العماني في تصريحات خاصة لإذاعة الشبيبة إن اتفاقية الشراكة بين الناقل الوطني العمانيّ ونادي تشيلسي الإنجليزي ستكون لمدة 3 سنوات.

وأوضح أن الطيران العماني أقدم على هذه الخطوة في الشراكة مع النادي اللندني بكل فخر وثقة كونها إحدى الفرص الاستثمارية التي ستعود بالفائدة الكبيرة على سلطنة عمان بشكل عام واقتصادها وعلى الطيران العماني بشكل خاص.

وأشار إلى أن الإحصائيات توضح بوجود أعداد تصل إلى مليارات المتابعين لنادي تشلسي الإنجليزي على مختلف قنوات الإعلام سواءً المذاعة تلفزيونيًا أو حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومن مختلف دول العالم وخاصة في الجانب الأوروبي.

وكشف أن مباريات نادي تشيلسي يصل عدد مشاهديها إلى 500 مليون خلال الموسم الرياضي الواحد من خلال كافة القنوات الرياضية الناقلة لمباريات النادي، إضافةً إلى تجاوز عدد متابعي النادي على وسائل التواصل الاجتماعي لحاجز 165 مليون متابع.

وأوضح أن الطائرة المطلية بألوان نادي تشيلسي ستتيح الانتشار للطرفين بدءًا من أكتوبر 2023 من خلال رحلاتها اليومية إلى لندن والهبوط في مطار هيثرو الشهير، وهذا بحد ذاته عمل مميز يعود بالنفع للطيران العماني في الجانب التجاري، وكذلك الترويج لسلطنة عُمان سياحيًا.

وبيّن أن لاعبي نادي تشيلسي ستكون لهم رحلات عبر الطيران العماني إلى سلطنة عمان من وقتٍ لآخر للترويح للأماكن السياحية في عمان عبر حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تجاوز عدد متابعي بعض هؤلاء اللاعبين 20-30 مليون متابع.

وأضاف أن الشريط الإعلاني لنادي تشيلسي ستعرض فيه مقتطفات عن المعالم السياحية في سلطنة عمان بشكل مباشر خلال مباريات النادي المختلفة على ملعب النادي الشهير ستامفورد بريدج؛ مما يساهم بشكل كبير في الترويج لسلطنة عمان سياحيًا والترويج للطيران العماني كذلك وزيادة التدفق السياحي لسلطنة عمان.

وكان قد وقع الطيران العُماني اتفاقية رعاية مع نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، والذي يتم بموجبها منح الطيران العُماني صفة شريك الطيران العالمي لنادي تشيلسي لمدة ثلاث سنوات.