حفلات زفاف لا تنسى.. استمتع ودعنا نصنع يوم العمر بشكل مثالي بفندق إنتركونتيننتال مسقط

سياحة و سفر الخميس ٠٨/يونيو/٢٠٢٣ ١٢:٥٧ م
حفلات زفاف لا تنسى..  استمتع ودعنا نصنع يوم العمر بشكل مثالي بفندق إنتركونتيننتال مسقط
حفلات زفاف لا تنسى بفندق إنتركونتيننتال مسقط

مسقط - الشبيبة

أعلن فندق إنتركونتيننتال مسقط ، بفخر الكشف عن حفلات الزفاف بقاعة جبرين التي تم تجديدها بشكل رائع. توفر القاعة مساحة متطورة وساحرة للأزواج وبيئة مثالية لخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

تعرض قاعة الزفاف التي تم تجديدها حديثًا في إنتركونتيننتال مسقط مزيجًا متناغمًا من التصميم المعاصر والأناقة الفاخرة ومن لحظة دخول الضيوف إلى هذا القاعة، يستلهم منها الفخامة الراقية. تم تصميم كل التفاصيل بدقة متناهية لضمان تجربة استثنائية حقًا يناسب جميع الأذواق.

تتميز قاعة حفلات الزفاف بمساحة [645] قدم مربع مع ارتفاع 4 امتار ، وتتميز بتصميم متناغم ، وديكور أنيق ، مع لوحة ألوان ناعمة ولمسات رائعة ، لحفل زفاف فاخر ، مما يضمن أن يعكس كل حفل زفاف قصة حب فريدة للزوجين.

يعرب [يوسف الرحبي] ، مدير فندق إنتركونتيننتال ، عن سعادته بقاعة الزفاف التي تم تجديدها حديثًا. يقول: "نحن سعداء للغاية للكشف عن قاعة حفلات الزفاف الرائعة لدينا. بفضل تصميمها الاستثنائي والاهتمام بالتفاصيل ، فإنها توفر للأزواج مكانًا لا يُنسى للاحتفال بحبهم وليلة العمر. ويلتزم فريقنا المتخصص بأشهى انواع الأطعمة وافخم الخدمات بضمان استضافة كل حفل زفاف في هذه القاعة على أكمل .

كجزء من التجديدات ، عززالفندق أيضًا باقات زفاف فريدة لتزويد الأزواج بتجربة شاملة كليًا منها باقة الكناري وباقة النورس وباقة الفلامينجو.

سيستمتع الأزواج الذين يحجزون حفل زفافهم في فندق إنتركونتيننتال بمزايا حصرية منها : الكوشة،، الكيكة، التصوير وإقامة راقية في احدى افخم اجنحة الفندق شاملة وجبة العشاء ولإفطار وايضا غرفة خاصه لمرافقي العرسان وغرفة متميزة للعائلة ومفاجآت عديدة.

ومن ضمن المزايا المقدمة فرصة لربح رحلة من العمر إلى بوكيت شاملة تذاكر الطيران وإقامة لليلتين في فندق إنتركونتيننتال بوكيت هدية مقدمة من فندق إنتركونتيننتال مسقط .

لمزيد من المعلومات أو لحجز حفل زفاف أحلامك في إنتركونتيننتال مسقط ،

يرجى التواصل على الأرقام 92811935 او 97415922