خبير عقاري يكشف لـ «الشبيبة» الفرق بين مدينة السلطان قابوس والسلطان هيثم

بلادنا الأربعاء ٣١/مايو/٢٠٢٣ ٢٠:٤٥ م
خبير عقاري يكشف لـ «الشبيبة» الفرق بين مدينة السلطان قابوس والسلطان هيثم

خاص - الشبيبة

قال الأستاذ فهد بن سلطان الإسماعيلي، خبير ومطور عقاري ورئيس مجموعة مسياف، إن مشروع مدينة السلطان هيثم سيكون المنطلق للمستقبل واستدامة المستقبل وكل ما يحتويه المشروع أخذ على عاتقه الاستدامة في المقام الأول.

وأوضح الإسماعيلي في حديثٍ خاص لإذاعة الشبيبة عبر برنامج "مع الشبيبة" أنه عند عودتنا للوراء قليلًا ونذكر مدينة السلطان قابوس والتي تأسست في السبعينات؛ ولكنها إلى اليوم تعتبر من المدن الراقية والتي تتمتع بعنصر الاستدامة والعديد من الخدمات المتنوعة رغم بساطتها وصغر حجمها.

وأضاف أن مدينة السلطان هيثم ستكون المدينة المستقبلية التي ستأخذنا إلى 100 سنة للأمام من التنمية والنهضة العقارية، وأتت المدينة في وقت تتوافق فيه مع الذكاء الاصطناعي والتقنية والمستقبل وجميع سلاسل التوريد ستستفيد من هذه المدينة بدءًا من المقاولين والاستشاريين والمطورين العقاريين والمستفيد النهائي ومن يود السكن في المدينة.

وتقع مدينة السلطان قابوس في مركز محافظة مسقط، وجاء اختيار موقعها الاستراتيجي ليتوسط ولايات محافظة مسقط وضواحيها، وبُعد المدينة ما لا يزيد عن 6 كيلو مترات عن ساحل البحر، مع ارتباط أحيائها بشبكة طرق مميزة.

وتعد مدينة السلطان قابوس بموقعها المميز جاذبةً للعديد من الاستثمارات المهمة والمتنوعة في العديد من القطاعات، بالإضافة لكون المدينة نموذجًا سكنيًا وخدميًا وترفيهًا وغيرها من الأنشطة الحيوية المعاصرة بأنماط معمارية فريدة.