لويس فويتون في عرض مستوحى من حوريات البحر لموسم كروز 2024

مزاج الثلاثاء ٣٠/مايو/٢٠٢٣ ١٢:٥١ م
لويس فويتون في عرض مستوحى من حوريات البحر لموسم كروز 2024

مسقط - الشبيبة 

واحدة من أروع حكايات التحول هي قصة حورية البحر التي تنتقل من البحر إلى اليابسة، وتتحول إلى إنسانة وتعيش تجربة ما يحدث فوق سطح الماء. ربما كانت حورية البحر في الاعتبار الأول لمدير الابتكار في لويس فويتون، نيكولا غيسكيير، جنبًا إلى جنب مع الكرات الباروكية البندقية ونباتات البحر في عرض العلامة التجارية لعام 2024، حسب موقع مجلة "هنّ".

الإعداد الفاخر في هذه المرة وفقا لموقع elle كان على جزيرة إيزولا بيلا، وهي جزيرة صغيرة ورائعة تقع في وسط بحيرة ماجوري في شمال إيطاليا، وهي تعود إلى عائلة بوروميو منذ قرون، وتضم 10 حدائق وقصرًا ضخمًا. وعلى خلفية الماء الأزرق النضر، استولى العرض على الجزيرة بأكملها ليروي قصة مخلوقات البر والبحر وبلا شك الجمال.

أولئك الذين يعرفون غيسكيير يعلمون أن المصمم كان مستخدمًا متحمسًا للنيوبرين ومواد الغوص لأكثر من عقدين من الزمان، بما في ذلك عمله الأيقوني لدى بالنسياغا والعديد من المرات خلال فترته في لويس فويتون. وفي هذا الموسم، تم الذهاب به إلى مستوى آخر، حيث تم طبع قطرات الماء والحراشف على قمم الغوص والسترات وبدلات الغوص المكونة من قطعة واحدة بتقنية الترومب لواي المضلع، وذلك في مقابل معاطف الأوبرا المصنوعة من الكتان.

استمرت عجائب البحر في تحقيق توازن مع المتع الدنيوية من خلال تنانير حوريات البحر الساحرة المرصعة بحراشف الأسماك والتي تم تنسيقها مع جواكت قصيرة وألواح رأسية ضخمة مرصعة بالريش والمعدن. فساتين مزينة بالخرز كانت تشبه بشكل مدهش نوافذ الزجاج الملون، متدلى بشكل جميل على الجسم. في أماكن أخرى، تم تدريج وثني وتجميع الفساتين القصيرة الملونة بطريقة مثالية، مع الحفاظ على الدقة التقنية والإثارة في كل تفاصيلها. وبجانب أقنعة المهرجان المصنوعة من اللمسات المعدنية، بدت وكأنها أشياء مفقودة من حفلة فينيسية، تم جلبها إلى المستقبل.

مع تقدم العرض، بدأت الستائر تتجمع كالأمواج من الأكمام والوركين، وأصبح التطريز أكثر تعقيدًا، عاكسًا قطرات المطر التي سقطت على الجزيرة خلال العرض وكأنها لآلئ مفقودة تتحرك على قاع البحر. في مشهد الختام، وفي مجموعة متنوعة من الألوان الفاتحة الباستيل، تم استكمال التحول من البحر إلى اليابسة، مع فساتين حوريات البحر المصنوعة من الحرير الرقيق والبروكاد الذي يتميز بشريط مائل، مما يعطي تأثيرًا يشبه ظهور آرييل نفسها من البحر للمرة الأولى. للحظة واحدة فقط، اندمجت وتلاقت البحر واليابسة، والصلب والناعم، والإنسان والحيوان في عرض يكرم الثراء التاريخي الباروكي للجزيرة، مع بث روح الرومانسية التي تم انتزاعها بصعوبة والتي ستسعد أي محب لويس فويتون – أو حورية البحر الصغيرة.