2 فبراير انطلاقة الأدوار النهائية لدوري الزواوي لشباب الهوكي

الجماهير الخميس ١٤/يناير/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
2 فبراير انطلاقة الأدوار النهائية لدوري الزواوي لشباب الهوكي

مسقط ـ محمد الدرمكي

تنطلق في الثاني من فبراير المقبل مباريات الأدوار النهائية لدوري الزواوي لشباب الهوكي والذي ترعاه شركة الزواوي ( مرسيدس ـ بنز ) وذلك بتأهل أندية ( السيب ـ بوشر ـ صلالة ـ صحار أهلي سداب ـ النصر ). ويقتضي نظام البطولة بأن تتواجه جميع الأندية المتأهلة مع بعضها في مباريات من دور واحد يتأهل من خلالها المركز الأول والثاني إلى المباراة النهائية على لقب البطولة , فيما يتواجه الثالث والرابع لمباراة تحديث صاحب الميداليات البرونزية . وقد سحبت قرعة الأدوار النهائية بمقر الاتحاد العماني للهوكي بحضور أمين سر الاتحاد العماني للهوكي رضا تقي الواتي وممثلي الأندية المتأهلة للنهائيات . وستقام مباريات الأدوار النهائية بملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر , خلال الفترة من 2 إلى 10 فبراير القادم . ويلتقي في اليوم الأول من البطولة صلالة مع صحار , وبوشر مع أهلي سداب , وتختتم لقاءات اليوم الأول بمواجهة بين النصر والسيب.
وتعد مسابقة الزواوي للهوكي من أقوى بطولات المراحل السنية التي تختص بفئة الشباب تحت 21 سنة , والتي من خلالها تساهم في إبراز المواهب الشابة وتقديمها للمنتخبات الوطنية .
الجدير بالذكر أن شراكة الاتحاد العماني للهوكي مع " شركة الزواوي " في رعاية مسابقة سنوية للهوكي هي سنوية منذ عام 1996م وتعد مثالية لاستمرارها لعشرين عام متتاليا .