أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني توسع خدماتها إلى عُمان

مزاج الخميس ٢٥/مايو/٢٠٢٣ ٠٨:٢٨ ص
أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني توسع خدماتها إلى عُمان

مسقط - الشبيبة
أعلنت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، الشركة الرائدة في خدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسيع خدماتها إلى عُمان. حيث بات بإمكان أصحاب الأعمال التجارية في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني إمكانية قبول المدفوعات الإلكترونية من جميع بطاقات السحب الصادرة محلياً من عُمان نت توسيع نطاق أعمالهم واستقطاب عملاء جدد في السلطنة، مع استمرار دعم البطاقات الصادرة عالمياً.
وتُعد شبكة عمان نت حل مدفوعات آمن ومريح وموثوق، حيث تتيح للمتسوقين في السلطنة الدفع بكل سهولة باستخدام بطاقات السحب. وتستأثر عمان نت بنسبة 95% من جميع بطاقات السحب في عمان، ويتيح التعاون لحاملي بطاقات عمان نت التسوق من آلاف المواقع الإلكترونية لأصحاب الأعمال التجارية والتي تستفيد من خدمات أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني.
ويتيح التعاون لأصحاب الأعمال التجارية تفعيل خيار الدفع عن طريق عمان نت من خلال خدمة Payment Link التي توفرها أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني والتي تتيح لهم جمع المدفوعات من أي مكان على الإنترنت من خلال إنشاء رابط يمكن إرساله بكل سهولة إلى العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحرص في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني على توفير تجربة مدفوعات سلسة وآمنة في المنطقة. ويشكل إضافة عمان نت إلى محفظة خدماتنا خطوةً مهمةً نحو تحقيق رؤيتنا، وتمكين أصحاب الأعمال التجارية المستفيدين من خدماتنا من قبول المدفوعات من خلال بوابة مدفوعات رئيسية وقائمة على البطاقات في عُمان. كما يمكّننا التعاون من دعم عملائنا الحاليين من أصحاب الأعمال التجارية لزيادة معاملات الشراء في السلطنة، وتوفير مجموعة من المنتجات المبتكرة للاستفادة من المدفوعات الإلكترونية وتنمية الأعمال التجارية".
ويؤكد توفير خدمات أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في السلطنة التزام الشركة برؤية استراتيجية لمساعدة أصحاب الأعمال التجارية على الاستعداد للمستقبل. وتشهد عمان نمواً سريعاً في التوجه نحو المدفوعات الرقمية، ما يشكّل فرصةً واعدةً لمتاجر التجزئة الإلكترونية في المنطقة. ويزداد إقبال العملاء في عمان على استخدام بطاقات السحب، حيث وجدت بيانات من البنك المركزي العماني أن المدفوعات الإلكترونية ومعاملات نقاط البيع حازت على نسبة 81% من معاملات البطاقات في عُمان، في حين بلغت نسبة عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي 19%.
ويساعد تمكين المدفوعات من بطاقات سحب محلية وعالمية أصحاب الأعمال التجارية على معالجة المدفوعات الإلكترونية في عمان وتنمية أعمالهم، مما يسهم في الوصول إلى أكبر عدد ممكن وتوفير خيارات أكثر لعملائهم.
وتوفر أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني المدفوعات على متاجر أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها Amazon.ae وAmazon.sa وAmazon.eg، فضلاً عن دعم آلاف الأعمال التجارية والشركات في المنطقة. وتتوفر خدمات الشركة للأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والأردن ولبنان وقطر والكويت وعمان والبحرين.