اللاعب مبارك الوهيبي يحرز برونزية مسابقة البلياردو بكأس الاتحاد العربي

الجماهير الأربعاء ٢٤/مايو/٢٠٢٣ ١٥:١٤ م
اللاعب مبارك الوهيبي يحرز برونزية مسابقة البلياردو بكأس الاتحاد العربي

العمانية - الشبيبة

حقق لاعب منتخبنا الوطني للبليارد مبارك الوهيبي برونزية منافسات البلياردو في 8 كرات، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد العربي المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمشاركة 12 منتخبًا عربيًّا.

وحقق لاعب المنتخب مبارك الوهيبي البرونزية بعد فوزه في دور الـ 16 على السعودي خالد العتيبي7-6، والفوز في الربع النهائي على اللبناني مازن البرجاوي 7-6، وخسارته في نصف النهائي من الكويتي أحمد الدليمي 5-8.

وشهدت منافسات دوري الـ 32 من بطولة البلياردو منافسات مثيرة وقوية ففي الدور التمهيدي فاز لاعب المنتخب الوطني مبارك الوهيبي على السعودي يوسف الخليوي 7-5 وفاز لاعب المنتخب الوطني محمد البلوشي على السعودي سعود عمرات 7-2، إضافة إلى فوز حمزة العويدي على السعودي فهد الضعيان بنتيجة 7-3. وفي دور الـ 32 حقق لاعب المنتخب الوطني مبارك الوهيبي فوزًا صعبًا على العراقي كرار بنتيجة 7-6، وفاز محمد البلوشي على الجزائري عيسى هشام بنتيجة 7-4 ، فيما فاز حمزة العويدي على البحريني عبدالكريم بنتيجة 7-4.

ويمثل المنتخب الوطني في منافسات البلياردو كل من اللاعب مبارك الوهيبي الحاصل على برونزية في بطولة غرب آسيا 2022 في لعبة 9 كرات فردي، واللاعبين حمزة العويدي ومحمد البلوشي، فيما يمثل المنتخب في السنوكر كل من سامي الحمراشدي وعبدالله الرئيسي وحسين اللواتي، ويرافق المنتخب الإداري قاسم البلوشي.