البنك الوطني العماني يستعرض خدماته المصرفية الرقمية في معرض كومكس 2023

شوف الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠٢٣ ١٣:٤٧ م

مسقط - الشبيبة

يشارك البنك الوطني العُماني في نسخة هذا العام من معرض كومكس 2023، الفعالية الرسمية الأبرز في سلطنة عُمان للتكنولوجيا والاتصالات والابتكار والتحول الرقمي. ويسلط البنك الضوء على أحدث التطورات في التقنيات المالية وما يمتلكه البنك من مقومات وإمكانات من شأنها تمهيد الطريق لمستقبل مُمكّن رقميًّا في عُمان. وتنعقد النسخة الثانية والثلاثين من معرض كومكس في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 22 إلى 25 مايو وتضم معرضاً عاماً، وحلقات عمل ومحاضرات، وجلسات متخصصة.

وحول مشاركة البنك في المعرض، قال طارق عتيق، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يشكل معرض كومكس 2023 منصة مثالية لتسليط الضوء على الجهود التي نبذلها لتحقيق التحول الرقمي في القطاع المصرفي، ويتيح لنا فرصة مميزة لتبادل وجهات النظر والخبرات والتعرف على أحدث الاتجاهات العالمية وفهم المتطلبات المتغيرة للعملاء. كما سنتمكن من خلاله من ترسيخ سمعتنا ومكانتنا في طليعة المؤسسات المالية التي توظف أحدث التقنيات لتطوير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تمكن العملاء من الاستمتاع بحياة مناسبة ومستقرة مالياً".

ومنذ نشأته كأول بنك محلي في السلطنة، طالما كان للبنك الوطني العُماني الأسبقية في طرح وتوفير كل ما هو جديد في السوق. كما يلتزم البنك بتحقق التحول الرقمي الكامل للخدمات المصرفية حيث قام ولأول مرة في عُمان بإطلاق أجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات، وتطبيق الدفع الإلكتروني للتجار والذي تم تصميمه خصيصاً لتلبية متطلبات الشركات والمؤسسات الصغيرة، إضافة إلى استخدام رموز الاستجابة السريعة QR في عمليات الدفع. وافتتح البنك الوطني العُماني موخراً أول ركن رقمي من نوعه في عُمان وذلك في مقره الرئيسي بالعذيبة بهدف خدمة العملاء وغير العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويقدم الركن الرقمي الجديد تجربة مصرفية مريحة ومرنة تلبي احتياجات المستخدمين في أي وقت.

هذا، ويحظى معرض كومكس سنوياً بإقبال كبير من قبل الزوار والضيوف حيث يشهد حضور أكثر من 30,000 زائر و100 عارض من أكثر من 15 دولة. وتركز هذه الفعالية على أبرز القطاعات والصناعات المدرجة في الاستراتيجية الوطنية للتنمية والتي تشمل القطاع المصرفي والمالي. ويمكن الحصول على المزيد حول معرض كومكس 2023م عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.comex.om.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول قائمة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك الوطني العُماني، يمكن زيارة أحد الفروع أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nbo.om أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 24770000.