واحة عُمان تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية عمانية لعام ٢٠٢٣

مؤشر الخميس ٣٠/مارس/٢٠٢٣ ١٦:١٩ م
واحة عُمان تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية عمانية لعام ٢٠٢٣

مسقط - الشبيبة


 حازت واحة عُمان، علامة مياه الشرب الرائدة في سلطنة عُمان، على جائزة عالم الاقتصاد لأفضل علامة تجارية عمانية في فئة المياه لعام ٢٠٢٣، حيث يُقام هذا الحدث سنويًا للاحتفاء بقادة الشركات الكبار، والأداء والإنجاز الوظيفيين في سلطنة عُمان. شهد احتفال هذا العام تجمّع قادة الأعمال وكبار الشخصيات في السلطنة الذين يقودون الاقتصاد نحو التقدم والازدهار. قام الفاضل إن إس إس سوبرامانيان، الرئيس التنفيذي للعمليات للمياه المعبأة والسلع الاستهلاكية لشركة مياه الواحة ش.م.ع.م باستلام هذه الجائزة التي شهدت على تفاني واحة عٌمان وتميزها ومكانتها القيادية في السوق.

وفي حديثه عن الإنجاز ، قال السيد إس إس سوبرامانيان: "يسرنا ويشرفنا تلقي هذه الجائزة عن فئة المياه، ونعرب عن امتناننا لهيئة التحكيم الموقرة لتقدير التزامنا الراسخ بالتميز. استلمنا هذه الجائزة تقديرا لتفانينا الذي لا يتزعزع لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا وجهودنا لتعزيز مكانتنا في السوق العماني، ونحن ممتنون لهذا التقدير الذي يحفزنا على مواصلة السعي نحو التميز والابتكار في مجال الصناعة ".

جائزة عالم الاقتصاد هي حدث سنوي يقوم بتكريم وتسليط الضوء على إنجازات ومساهمات أفضل الشركات ورجال الأعمال والمهنيين. تقدم واحة عُمان خدماتها في السوق العُماني لأكثر من ٢٩ عامًا، واكتسبت العلامة التجارية سمعة طيبة في توفير مياه الشرب النقية عالية الجودة والتي تعتبر ضرورية لنمط حياة صحي. تواصل الشركة الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لتحسين منتجاتها وخدماتها. كما تقدم مجموعة من ثلاثة منتجات لمياه الشرب المتميزة، والتي تشمل مياه واحة عُمان - مياه شرب متوازنة، وماي الكالين - مياه شرب قلوية متأينة، ومياه صِفر - مياه شرب خالية من الصوديوم.