فرندي موبايل تجمع شباب عمان في بطولة كرة القدم الرمضانية المثيرة

مؤشر الخميس ٣٠/مارس/٢٠٢٣ ١٤:١٣ م
فرندي موبايل تجمع شباب عمان في بطولة كرة القدم الرمضانية المثيرة

مسقط - الشبيبة

تعلن شركة فرندي موبايل عن رعايتها لبطولة أكاديمية 9 بروز لكرة القدم خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار التزامها المستمر بدعم الشباب العماني والاحتفال بروح الشهر الفضيل. ستُقام البطولة في مدرسة أنس بن النضر بالمعبيلة ابتداءً من 27 مارس 2023.

ستشهد البطولة مشاركة 16 فريقًا يمثلون مجموعة من الأكاديميات والمدارس الكروية الرائدة، بما في ذلك أكاديمية 9 بروز ، أكاديمية بلا حدود، أكاديمية الموالح، أكاديمية مشروع نجم، أكاديمية أول ستار، أكاديمية الشالمي، أكاديمية القادسية، أكاديمية سين سبورت، أكاديمية جلاكتيوس، ومدرسة أنس بن النضر. تهدف البطولة إلى تعزيز روح المنافسة الصحية والألفة بين المشاركين..

وفي هذا السياق، صرح شادلي ال عبد السلام، المدير التجاري لشركة فرندي موبايل: "في فرندي موبايل، نلتزم بتمكين الشباب العماني وتنمية مواهبهم. تعتبر بطولة كرة القدم هذه منصة مثالية لهؤلاء الرياضيين الشباب لعرض مهاراتهم وتعزيز روح التلاقي خلال شهر رمضان المبارك."

وأيد مدير الأكاديمية سليمان درويش العلوي هذا الشعور قائلاً: "نشعر بامتنان لدعم فرندي موبايل في تنظيم هذه البطولة التي تجمع أفضل المواهب الكروية من جميع أنحاء السلطنة. معاً نعمل على خلق بيئة إيجابية وتنافسية تلهم رياضيي الشباب لتحقيق إمكاناتهم الكاملة."

تدعو شركة فرندي موبايل المجتمع للحضور ودعم الفرق المشاركة، حيث يتوحدون من أجل تجربة بطولة مثيرة تتماشى مع روح شهر رمضان المبارك