تويوتا موتور كوربوريشن تكرم سعود بهوان للسيارات ’بالجائزة الذهبية’ المرموقة

مؤشر الخميس ٣٠/مارس/٢٠٢٣ ١٤:٠٧ م
تويوتا موتور كوربوريشن تكرم سعود بهوان للسيارات ’بالجائزة الذهبية’ المرموقة

مسقط - الشبيبة
كرمت تويوتا موتور كوربوريشن مؤخرًا سعود بهوان للسيارات بالجائزة الذهبية المرموقة "الموزع في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى". وجاءت الجائزة تقديراً لتميز سعود بهوان للسيارات في المبيعات وقطع الغيار والخدمة، وصُنفت ضمن أفضل الموزعين في العالم. قدم الجائزة الفاضل/ أكيتوشي تاكيمورا، الرئيس التنفيذي لمنطقة شرق آسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط، شركة تويوتا موتور كوربوريشن.
وتعتبر الجائزة تقديراً لأداء سعود بهوان للسيارات في مجالات مثل المبيعات وخدمات ما بعد البيع، والمبادرات التي تركز على العملاء، وتحقيق الحياد الكربوني، وأفضل الأنشطة داخل المدينة من بين أهداف أخرى متنوعة.
وأثناء تسلّمه للجائزة قال الشيخ/ عبد الله بن محمد بهوان- المدير العام لمجموعة سعود بهوان للسيارات: "إنها لحظة تاريخية ولحظة فخر لنا جميعًا في سعود بهوان للسيارات، ويعود هذا النجاح والتميز إلى ثقة عملاءنا الكرام بسيارات تويوتا لسنوان عدة، والذي بدونهم لم يكن مثل هذا التكريم المتميّز ضمن أفضل الموزعين في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى ممكنًا، ونؤكد على حرصنا الدائم على تحقيق مستويات عالية من رضا العملاء من خلال نقل تجارب العملاء الشاملة إلى مستويات أعلى ".
وأضاف قائلآً: اتوجه بخالص الشكر والتقدير لشركة تويوتا موتور كوربوريشن على الدعم والتوجيه والتشجيع المستمر والمتواصل في جميع مساعينا، وإنجاز تاريخي مثل هذا لم يكن ليكون ممكنا بدونه".
وفي السلطنة، تُعد تويوتا أكثر من مجرد علامة تجارية يابانية عالية الجودة للسيارات، بل لتصبح اليوم اسمًا مألوفًا لكل صغير وكبير، ومكانًا اكتسبته من خلال عقود من الثقة التي وضعها العملاء في شركة سعود بهوان للسيارات.
وبالنسبة لشركة سعود بهوان للسيارات، كان إرضاء العملاء دائمًا أولوية قصوى. ولتحقيق ذلك تم إجراء استثمارات كبيرة في أحدث المرافق في جميع أنحاء البلاد وشبكة من الفروع على مستوى البلاد، ومن أجل التأكد من أنه أينما كان عميل تويوتا في السلطنة فهو دائمًا قريب من منشأة سعود بهوان للسيارات، ولقد تم دعم هذا الهدف من خلال استراتيجيات تسويق مبتكرة ودعم قوي لما بعد البيع وأنشطة واسعة النطاق لخدمة العملاء. للمضي قدمًا، ستواصل شركة سعود بهوان للسيارات التركيز على تقديم مستويات عالية من تجارب العملاء الشاملة وتحقيق مستويات عالية من رضا العملاء.