استمتع بمزايا رائعة ضمن عرض أكبر تشويق مع تويوتا كورولا

مؤشر الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠٢٣ ١٥:٥١ م
استمتع بمزايا رائعة ضمن عرض أكبر تشويق مع تويوتا كورولا


مسقط - الشبيبة

يمكن لعشاق تويوتا كورولا الآن امتلاك كورولا والحصول على مزايا حصرية. تشمل المزايا باقة خدمة سنتين / 20.000 كم ، 5 سنوات /50.000 كم (أيهما أسبق)، وتأمين (داخل عُمان) لمدة سنة واحدة أو هدية نقدية بديلاً عن التأمين 175 ريال عُماني ، بالإضافة إلى السحب على سيارة واحدة ضمن 8 سيارات تويوتا رايز الرياضية متعددة الاستخدامات. وتجدر الإشارة إلى أن مزايا هذا العرض تختلف باختلاف الطراز المشترى وسنته وسنة الصنع، ويخضع العرض الذي ينتهي بتاريخ 10 مايو 2023 للشروط والأحكام ويمكن معرفة تفاصيله عند زيارة أقرب صالة عرض سعود بهوان للسيارات.

لا تزال تويوتا كورولا مصدر إلهام للصناعة بمزيج شائع من التصميم الأنيق والميزات المتقدمة والتصميم الداخلي المفصل جيدًا والمزيد. لطالما كانت تويوتا كورولا سيارة صالون مميزة منذ طرحها وهي واحدة من تلك السيارات القليلة التي تشمل جميع الجوانب التي يرغب فيها الزبائن مثل التصميم والمساحة والراحة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود والقوة والمزيد.

تم تجهيز كورولا بمحرك بقوة ديناميكية رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 168 حصانًا وعزم دوران يبلغ 20.39 كجم / متر. للحصول على تجارب قيادةأكثر مغامرة ، تم إقران المحرك بناقل الحركة المباشر بنظام التغيير المستمر. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن خيار أكثر كفاءة في استهلاك الوقود اختيار محرك كورولا رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر والذي ينتج 121 حصانًا وعزم دوران يبلغ 15.7 كجم / متر. يقترن هذا مع ناقل حركة ذو نظام تعشيق مستمر.

إن التصميم الداخلي لسيارة كورولا مذهل مثل المظهر الخارجي. يتبنى التصميم الداخلي أسلوبًا بسيطًا وجذابًا ، مع مساحة رائعة وأجزاء وظيفية متكاملة تتحد لتخلق أناقة راقية. تتميز المقاعد المصممة هندسيًا بمواد وسائد جديدة، بينما يوفر مسند الذراع ومساحة واسعة للأرجل راحة فائقة لركاب المقاعد الخلفية. في الداخل ، تم تجهيز كورولا بمجموعة من الميزات ، والتي تختلف بناءً على مستوى القطع. يستفيد الركاب أيضًا من فتحات مكيف الهواء للمقعد الخلفي ، وفتحة سقف ، وشاشة ملونة متعددة المعلومات مقاس 4.2 ، وشاشة عرض معلوماتية متعددة الوسائط تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، ونظام مثبت للسرعة، ونظام صوت بستة مكبرات صوت و 60:40 مقاعد خلفية قابلة للطي.

وكما هو الحال في جميع طرازات تويوتا، تبقى السلامة ضمن أهم الأولويات في سيارة تويوتا كورولا هايبرد الكهربائية، إذ تأتي السيارة مزودة بمجموعة من مزايا السلامة الشاملة التي تؤمِّن أقصى درجات الحماية للركاب، على غرار 4 وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي ، ونظام التحكم بثبات السيارة، ونظام المكابح المانع للانغلاق، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومعززات للكبح، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن مواصفات السيارة المستوردة من تويوتا موتور كوربوريشن تأتي وفقًا لشهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تسري على الطراز/الفئة. وقد تتباين المعايير مثل وزن المركبة وأبعادها واقتصاد الوقود مع شهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بسبب الكماليات المجهزة بمعرفة الوكيل. لمزيد من التفاصيل والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة ، يرجى زيارة أقرب صالة عرض سعود بهوان للسيارات. ولمعرفة تفاصيل أوفى ولطلبات اختبار القيادة والاطلاع على أحدث أخبار تويوتا يرجى التفضل بزيارة موقع تويوتا عُمان www.toyotaoman.com أو قناتها على موقع يوتيوب www.youtube.com/toyotaoman أو صفحتها على موقع فيسبوك www.facebook.com/toyotaoman. أو حسابها على موقع إنستجرام Instagram.com/toyotaomanofficial