فندق إنتركونتيننتال مسقط ايقونتك المميزة في شهر رمضان المبارك

مزاج الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠٢٣ ١٣:٣٧ م
فندق إنتركونتيننتال مسقط ايقونتك المميزة في شهر رمضان المبارك

مسقط - الشبيبة
أعلن فندق إنتركونتيننتال مسقط ، الذي تديره فنادق ومنتجعات أي اتش جي تحت مظلة مجموعة عُمران ، لتقديم متعة الطهي للإحتفال بشهر رمضان المبارك ، مما يتيح لزوار والضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور المميزة. . يلتزم الفندق بتوفير بيئة آمنة ومريحة لجميع نزلائه خلال هذا الوقت الخاص من العام. تماشياً مع أجواء رمضان ، سيقدم الفندق مجموعة من الخدمات والمرافق الخاصة للضيوف ، بما في ذلك قوائم رمضانية خاصة بمطعم مسندم ، وبوفيهات الإفطار اليومية ، ووجبات السحور في مطعم ماينس ايدج .
سيفتح مطعم مسندم أبوابه من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً ويبدأ سعر البوفيه من 21 ريال عماني للفرد شاملاً الضرائب ، والأطفال من سن 6 إلى 12 سنة خصم 50٪ ، والأطفال دون سن السادسة مجاناً. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم السحور في مطعم ماينس ايدج الذي كل ليلة خلال شهر رمضان من الساعة من غروب الشمس حتى 2 صباحًا بما في ذلك قائمة من الأطباق والنكهات العربية والعالمية.
قال يوسف الرحبي مدير الفندق ،رمضان هو وقت التأمل الروحي ، والصيام ، والعطاء الخيري ، ونحن ندعو ضيوفنا للانضمام إلينا في الاحتفال بهذه المناسبة المقدسة ، في حين أن الإفطار هو فرصة لعرض تقاليد الطهي المحلية لضيوفنا والمجتمع ".
بالإضافة إلى عروض رمضان الخاصة ، يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لتعزيز تجربة النزلاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والمسبح ومرافق السبا في الفندق ، فضلاً عن مجموعة من خدمات الأعمال والاجتماعات.
يشتهر فندق إنتركونتيننتال برفاهيته وخدمته العالية الجودة ، وفي شهر رمضان هذا العام ، يصمم الفندق على تزويد الضيوف بتجربة استثنائية أصيلة لا تُنسى. يضم الفندق فريقًا من الطهاة الخبراء الذين صمموا قائمة رمضانية خاصة تتضمن المأكولات التقليدية والحديثة ، مما يوفر للضيوف تجربة طعام فريدة ولذيذة.
يضم الفندق أيضًا فريقًا من الموظفين المتفانين المتاحين لمساعدة الضيوف في تلبية أي طلبات أو متطلبات خاصة أثناء إقامتهم. يمكن للضيوف توقع خدمة استثنائية والاهتمام بالتفاصيل ، مما يضمن أن تجربتهم الرمضانية في فندق إنتركونتيننتال هي تجربة لن ينساها أبدًا