ليالي رمضان في فندق جراند ميلينوم مسقط

مؤشر الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠٢٣ ٠٩:١٢ ص
ليالي رمضان في فندق جراند ميلينوم مسقط

مسقط - الشبيبة

احتفل بروح رمضان مع باقة ليالي رمضان من جراند ميلينيوم مسقط واخلق ذكريات لا تُنسى مع أحبائك.

يدعو فندق جراند ميلينيوم مسقط الضيوف للاحتفال بروح رمضان مع ليالي رمضان. توفر الحزمة فرصة لخلق ذكريات لا تُنسى مع أحبائهم هذا الشهر. ويشمل بوفيهات الإفطار والسحور التي تم إعدادها بعناية ، وأماكن الإقامة الفاخرة ، ومجموعة من المزايا الحصرية الأخرى.

يمكن للضيوف بدء احتفالاتهم الرمضانية مع بوفيه الإفطار الكبير ، والذي سيتم استضافته في مطعمي طيبات وبحريات. يبلغ سعر بوفيه الإفطار 19 ريال عماني صافي للفرد ، و 9.5 ريال عماني صافي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 عامًا ، ومجانيًا للأطفال دون سن السادسة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من عرض خاص للتجمع الجماعي ، حيث يكون الحجز العاشر مجانيًا لكل تسعة بالغين.

بالنسبة للسحور ، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه السحور الكبير في باحة مزاج اعتبارًا من 7 رمضان ، بسعر 10 ريال عماني صافي للفرد.

تشمل باقة ليالي رمضان الليلية غرفًا مُجهزة جيدًا مع بوفيه إفطار وسحور. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الغرف الفاخرة بأسعار تبدأ من 55 ريال عماني للغرفة الكلاسيكية للإشغال المزدوج. بالإضافة إلى الإقامة المريحة ، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار جراند لذيذ حتى الساعة 9:30 مساءً وبوفيه السحور الكبير من الساعة 11:00 مساءً حتى 2:00 صباحًا.

يقال السيد لوكا ميددا ، المدير العام لفندق جراند ميلينيوم مسقط: "نحن متحمسون لنقدم لضيوفنا تجربة رمضانية لا تُنسى مع باقة ليالي رمضان". "تم تصميم بوفيهات الإفطار والسحور ، جنبًا إلى جنب مع الإقامة الفاخرة ، لمساعدة الضيوف على الاستمتاع بلحظات خاصة مع أحبائهم خلال شهر العطاء هذا."

لمزيد من المعلومات والحجز ، يرجى زيارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو الاتصال على 97433203