شركة ’أتيش يابي’ للتطوير العقاري التركية تعلن إفتتاح مكتبها في سلطة عمان

مؤشر الأحد ٢٦/مارس/٢٠٢٣ ١٧:٠٦ م
شركة ’أتيش يابي’ للتطوير العقاري التركية تعلن إفتتاح مكتبها في سلطة عمان

مسقط - الشبيبة

استعرضت شركة "أتيش يابي" للتطوير العقاري التركية الرائدة، مشاريعها العقارية المميزة في مدن رئيسية في تركيا أمام المستثمرين العمانيين وذلك خلال دعوة مسائية على العشاء قبل يوم من شهر رمضان المبارك، أقامتها الشركة في مسقط. بمناسبة إفتتاح مكتبها رسميا في عاصمة السلطنة مسقط.

وحضر اللقاء سعادة : محمد هكيم أوغلو السفير التركي لدى سلطنة عمان ، وسعادة : السيد حمود بن سلطان بن حمد السمار البوسعيدي،

خبير بمكتب الأمين العام لمجلس الوزراء بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ، والسيد : حسام الدين أتيش ، صاحب شركات أتيش يابي ، والسيد : أحمد أتيش الرئيس التنفيذي لشركة "أتيش يابي" ، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال العمانيين ومدعوين وممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تحرص الشركة على إقامتها في منطقة الخليح بهدف تشجيع الاستثمار والبحث عن فرص للتعاون المشترك مع الشركات والمستثمرين.

وصرّح السيد : أحمد أتيش الرئيس التنفيذي للشركة ، أنه يسرنا التواجد اليوم في مسقط وتحفيز فرص التعاون والاستثمار خصوصاً في مجال العقارات ، فشركة "أتيش يابي" تملك تاريخاً حافلاً من العراقة والتميز في تطوير العقارات المتنوعة في تركيا. ونسعى لتوفير فرص استثمارية لعملائنا العمانيين الكرام من خلال طرح محفظة واسعة من الخيارات بهدف تلبية متطلباتهم المختلفة ، ونحن على استعداد كامل لدعم المستثمرين الواعدين من خلال تقديم جميع الخدمات اللازمة لهم .

وأعلن ايضا عن أمله بأن يكون مكتب أتيش يابي في مسقط جسر ل تقوية اواصر العلاقات الاخوية والتجارية بين الشعبين الشقيقين.

وبالنيابة عن شركة "أتيش يابي" قدم السيد : ماهر عبد القادر أوغلو مستشار قطاع تطوير الأعمال ، عرضاً تعريفياً عن المشروعات التى تنفذها الشركة حالياً في عدد من المدن التركية أبرزها مدينة بورصة، واستعرض الفرص الاستثمارية المختلفة التي توفرها الشركة للمستثمرين في قطر، ولفت أوغلو إلى المشاريع العقارية السكنية والتجارية التي تنجزها الشركة حالياً والتي تشكل قيمة مضافة للسوق وتوفر فرصة حقيقية للاستثمار المجزي.

يذكر انه بنفس اليوم ظهرا أقام المسؤولين عن الشركة بمراسم افتتاح مكتب الشركة رسمياً في مسقط بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والمستثمرين العمانيين، لتساهم بذلك في تقديم كافة المعلومات والإرشادات اللازمة للمستثمرين من سلطنة عمان وتقدم لهم كل سبل الدعم الذي يساعدهم في إنجاز معاملاتهم بطريقة سهلة وقانونية.

أتيش يابي شركة تطوير عقاري رائدة ومقرها مدينة بورصة في تركيا، تتميز الشركة بتصاميمها المعاصرة وجودتها وابتكارها حيث قدمت على مدار أكثر من 15 عاماً آلاف الوحدات السكنية والتجارية الفخمة بالإضافة إلى المولات والفنادق والمحلات التجارية. تتميز أتيش يابي بخدماتها المتكاملة في خدمة العملاء وتوفير جميع الحلول لهم وتسهيل المعاملات التجارية التي تضمن حصولهم على أفضل العائدات. وتقع مشاريع أتيش يابي في وسط مدينة بورصة لتشكل محل استقطاب للراغبين في العـيـــش او الاستثمار في مختلف المشاريع وتمنحهم الحلول الكاملة لتحقيق أفضل العوائد على استثماراتهم.ـ

تتميز بورصة التركية بمعالمها السياحية التاريخية ومناخها المعتدل وتعتبر إحدى أهم المدن التركية ومركز جذب سياحي هام جدا، كما تعرف المدينة بــ”بورصة الخضراء” بسبب المناطق الطبيعية المحيطة بها والكثير من الوجهات الطبيعية والتاريخية، منها منتزه أولوداغ الوطني والينابيع والشلالات. وتضم المدينة كولتور بارك Kültürpark الوجهة الترفيهية الأولى بالمدينة وملاهي لونا بارك حديقة النباتات بوتانيك بالإضافة إلى المساجد الأثرية منها المسجد الأخضر والمتاحف العديدة والآثار العريقة.