لولو يعلن عن الفائزين في السحبين الأول والثاني في العرض الترويجي الرمضاني تسوق واربح

مؤشر الأحد ٢٦/مارس/٢٠٢٣ ١٥:١٧ م
لولو يعلن عن الفائزين في السحبين الأول والثاني في العرض الترويجي الرمضاني تسوق واربح

مسقط - الشبيبة

أعلن لولو هايبر ماركت عن أول مجموعتين من الفائزين في العرض الترويجي المستمر في رمضان تسوق واربح. حيث أجري السحب الأول بتاريخ 8 مارس في لولو البندر والسحب الثاني بتاريخ 15 مارس بفرع صحار. يستمر العرض الترويجي ، الذي بدأ في 1 مارس 2023 ، حتى 29 أبريل 2023 ، في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان. بالإضافة إلى الجوائز النقدية ، ستكون هناك خصومات كبيرة وعروض حصرية على جميع السلع الأساسية ، بما في ذلك الأطعمة الطازجة والمجمدة ومواد البقالة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية الخ.. خلال فترة العرض الترويجي.

كجزء من عرض تسوق واربح الترويجي ، سيحصل العملاء على فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 100.000 ريال عماني خلال فترة العرض الترويجي بأكملها. العملاء الذين ينفقون 10 ريالات عمانية أو أكثر في إيصال واحد في أي من منافذ لولو في سلطنة عمان أو يشترون من متاجر لولو عبر الإنترنت مؤهلون للمشاركة في السحوبات الإلكترونية. تشمل الجوائز النقدية جائزة كبرى قدرها 10000 ريال عماني وجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 100 ريال عماني و 200 و 500 و 750 و 5000 ريال عماني. سيتم إجراء السحوبات الأسبوعية لمدة 8 أسابيع متتالية لاختيار 281 فائزًا. يحصل ثمانية عملاء على فرصة للفوز بالجائزة الأولى وقدرها 5000 ريال عماني لكل منهم. ستكون هناك 8 جوائز ثانية بقيمة 750 ريال عماني لكل منها ، و 24 جائزة ثالثة بقيمة 500 ريال عماني لكل منها ، و 80 جائزة رابعة بقيمة 200 ريال عماني لكل منها و 160 جائزة خامسة بقيمة 100 ريال عماني لكل منهم.

وتعليقًا على العرض الترويجي خلال شهر رمضان المبارك ، واوضح الفاضل شبير كي أي ، المدير الإقليمي - لولو هايبر ماركت ، عُمان قائلاً: "لقد أعلنا عن أول مجموعتين من الفائزين في عرض رمضان تسوق واربح ، والذي أقيم في أسبوعين متتاليين في منافذ مختلفة من اللولو. نهنئ جميع الفائزين الذين حالفهم الحظ بالفوز بجوائز نقدية في بداية هذا العرض الترويجي. أعتقد أن هذا هو الوقت المثالي للتسوق معنا ، حيث توجد ستة سحوبات أخرى متبقية للمتسوقين لدينا لتحقيق ربح كبير خلال شهر رمضان ".

قام لولو أيضًا بإعداد العديد من العروض والصفقات الأخرى لتعزيز تجربة العملاء ولجعل التسوق تجربة لا تُنسى ومليئة بالمرح خلال شهر رمضان المبارك.