احتفال قصر البستان، فندق ريتز كارلتون بشهر رمضان الفضيل من خلال تجارب طهي شهية

مؤشر الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠٢٣ ١٨:٢٥ م
احتفال قصر البستان، فندق ريتز كارلتون بشهر رمضان الفضيل من خلال تجارب طهي شهية

مسقط - الشبيبة

احتفالاً بقدوم شهر رمضان الفضيل، يستضيف قصر البستان، فندق ريتز كارلتون، بوفيهات الإفطار وتجارب السحور اللذيذة يومياً. يمكن للضيوف التمتع ببوفيه الإفطار في مطعم الخيران كيتشن مقابل ٢٤ ريال عماني للشخص، ويضم مختلف أنواع المأكولات من سلطنة عمان وخارجها مثل تركيا، لبنان، سوريا، إيران، المغرب والمزيد من الساعة ٦:٣٠ مساءاً حتى ١٠:٣٠ مساءاً. أما بالنسبة للسحور، فيمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة سحور حصرية في "ليالي رمضان" من الساعة ٨:٣٠ مساءً حتى الساعة ٢:٠٠ بعد منتصف الليل على مناظر الشاطئ الخلابة مقترنة بالترفيه الحي يومياً من الساعة ٩:٠٠ مساءًا حتى منتصف الليل.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار شهي بمحطات الطهي الحية التي تمثل عددًا من الأطباق المميزة من دول الخليج والشرق الأوسط مثل المقبلات الباردة المتنوعة والسلطات اللبنانية، والشواء العماني، إلى جانب ركن شاورما دونر كباب والفطائر التركية. كما سيستمتع الضيوف بإنهاء يوم طويل من الصيام مع الكباب الإيراني المتنوع والكاري الحار وركن الخبز التركي الطازج. وسيتم تمثيل السلطنة بعدد من الأطباق التقليدية بما في ذلك شواء اللحم الضأن، الهريس ، كوكو باكا والخبز العماني المتنوع في أجواء مفعمة بالحيوية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالآيس كريم التركي، والبقلاوة التركية، والمعجون العثماني الخاص أثناء الانغماس في تجربة لا تُنسى.

سيستمتع الضيوف بصحبة رائعة وألذ المأكولات طوال الليل في "ليالي رمضان" بحديقة الفندق، والتي تشمل الأطباق المفضلة عند الجميع مثل الشيش طاووق والكباب واللحم المشوي مع مجموعة متنوعة من المقبلات على أنغام الغناء التقليدي والنكهات الرائعة. سواء أكانت سهرة مع العائلة او الآصدقاء، فإن فندق قصر البستان، فندق ريتز كارلتون لديه كل العناصر لتزويد الضيوف والزوار بتجربة رمضانية مميزة. كما تتوفر الجلسات الخاصة أيضًا للضيوف الذين يبحثون عن مكان أكثر خصوصية مع أصدقائهم وعائلاتهم.

احجز بوفيه وجبة الإفطار من مطعم الخيران كيتشن لـ ٢٠ شخصًا وأكثر خلال الأسبوع الأول من رمضان وتمتع بسعر خاص قدره 20 ريال عماني صافي للفرد.

للاستفسارات الخاصة بالمجموعات والمزيد من المعلومات والحجز، اتصل على ٠٠٩٦٨٢٤٧٦٤٤٤٤ أو التواصل على رقم الوتساب ٠٠٩٦٨٩٨٥٥٩٣٣٣ لمعرفة المزيد عن عروض الفندق، تابع قصر البستان، فندق ريتز كارلتون على صفحة ال إنستغرام ritzcarltonalbustan.