في يومها السنوي.. هيئة البيئة تكرم المجتمع المحلي المتعاون والموظفين المتقاعدين وأفضل المشاريع والتقسيمات الإدارية

مؤشر الثلاثاء ١٤/مارس/٢٠٢٣ ١٥:٥٦ م
في يومها السنوي.. هيئة البيئة تكرم المجتمع المحلي المتعاون والموظفين المتقاعدين وأفضل المشاريع والتقسيمات الإدارية

مسقط - الشبيبة

نظمت هيئة حفلا مخصصًا لتكريم فئات مختلفة، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله العمري رئيس الهيئة، والذي تم خلالهتكريم عددًا من أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي المتعاون، والموظفين المتقاعدين في عام 2022، وأفضل وحدات مراقبة الحياةالفطرية، وأفضل المشاريع المتميزة، بالاضافة إلى تكريم عدد من التقسيمات الإدارية بالهيئة.

ويأتي هذا الحفل تأكيدًا على الاهتمام بالموارد البشرية باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية المستدامة، وحصادا للجهودالمبذولة من الموظفين والمجتمع المحلي المتعاون خلال عام 2022 مع تعزيز سبل التنافس الشريف بين الموظفين سنويًا.

قدم سعادته كلمة الحفل ،حيث اشاد بالجهود الكبيرة المبذولة في المجال البيئي وصون مكتسباته من جميع الموظفينوالمؤسسات ذات العلاقة والمتعاونة والمجتمع المحلي، وأثنى على المتقاعدين في كل مرحلة من مراحلهم الوظيفية التي كابدوهاسعيًا لرفعة المؤسسة. عقب ذلك تم عرض فيديو مرئي دشن خلاله الهوية والرؤية المؤسسية المحدثة لهيئة البيئة، بعدهااستعرض الفاضل محمود الذهلي مستشار رئيس الهيئة للتطوير الإداري، ورئيس اللجنة الدائمة للاشراف على تقييم وتكريمأفضل المبادرات والمشاريع الاستثنائية والتقسيمات الادارية والموظفين المجيدين كلمة وضح فيها المعايير والأسس التي اتبعتهالجنة التقييم في اختيار الفائزين، وفي الأخير تم تكريم الموظفين من الفئات المستحقة.