أوليكس عُمان تكشف عن مزايا جديدة ومتطورة في منصاتها

مؤشر الاثنين ٠٩/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٢٤ م
أوليكس عُمان تكشف عن مزايا  جديدة ومتطورة في منصاتها

مسقط - ش

أطلقت أوليكس عُمان المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في عُمان والرائدة عالمياً في الأسواق الناشئة، مجموعة جديدة من الخاصيات المفيدة والمبسّطة والتي ستعزز من تجربة المستخدم لمنصات أوليكس عُمان المختلفة سواء عبر موقعها على الإنترنت أو تطبيقات أوليكس على الهواتف النقالة. و تأتي الخاصيات الجديدة في تصميم صديق للمُستخدم وسهل الاستخدام لضمان تجربة عملية مفيدة، وتتضمن هذه الخاصيات القدرة على حفظ البحث وحفظ الإعلانات المفضلة وإمكانية الدردشة الإلكترونية المباشرة بين البائع والمشتري والبحث من خلال المسافة وتحديد مواقع السلع المعروضة على الخارطة. وقد أطلقت أوليكس عُمان هذه الخاصيات الجديدة ضمن حفل خاص أقيم في فندق كراون بلازا، مسقط.
تمكنت أوليكس عُمان في أقل من عام من أن تصبح المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في السلطنة وذلك وفقاً لموقع (أليكسا) الشهير والمتخصص في قياس شعبية المواقع الإلكترونية عالمياً، حيث تقدم المنصة خدماتها عبر موقعها على الانترنت olx.com.om وكذلك عبر تطبيق أوليكس آرابيا والمتوفر على متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف آندرويد وآبل. و في ظل وجود هذه الخاصيات الجديدة، فإن أوليكس يخدم الحراك الإلكتروني المتزايد في السلطنة. حيث أن خصائص حفظ البحث وحفظ السلع المفضلة وإمكانية الدردشة الإلكترونية المباشرة بين المستخدمين والبحث من خلال المسافة وتحديد مواقع السلع المعروضة على الخارطة تساعد على تعزيز تجربة المستخدم الفريدة لتكون أكثر سهولة وبشكل تفاعلي ومرن مناسب لجميع المستخدمين.
وبهذه المناسبة صرح مدير أول العلاقات العامة وشؤون التواصل الإعلامي لدى أوليكس في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبدالله طوقان : "لقد حققنا في أوليكس معايير جديدة واضحة على مستوى العالم. ويعود هذا النجاح لمستخدمي أوليكس الذين أظهروا ولائهم وحرصهم تجاهنا. وكان للسوق العماني مساهمته الفاعلة في نجاح أوليكس حيث سجل أكثر من 17 مليون زيارة لمنصات أوليكس عُمان في أقل من عام على تدشينه، علاوة على 2.1 مليون زيارة لقسم العقارات لوحده. وكان لابد من الالتفات إلى آراء وتوصيات المستخدمين في عُمان، الأمر الذي مكننا من إدخال تحسينات وميزات إضافية لخدماتنا على أوليكس لكي تصبح المنصة الأولى للإعلانات المبوبة الإلكترونية في السلطنة ." و قد تم تصميم كل خاصية جديدة لكي تسهم في تحقيق احتياجات المستخدمين. فخاصية "حفظ البحث" تجعل من البحث على الأشياء المتشابهة أمراً سهلاً، حيث سيتمكن المستخدمين من تلقي تنبيهات تفيد بوجود أغراض مشابهة على أي من منصات أوليكس عُمان. أما خاصية "حفظ السلع المفضلة" فتتيح للمستخدم حفظ كافة السلع المفضلة لديه بحيث تتم إضافتها الى قائمته الشخصية وبالتالي لا مجال لفقدان صفقات رائعة بعد الآن. أما نافذة "الدردشة" المطورة حديثاً، فهي لضمان تواصل مباشر ما بين البائع والمشتري لإتمام الصفقات بكل سهولة ويسر.