ميتسوبيشي تطرح سيارتها الجديدة من طراز GLS L200

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مارس/٢٠٢٣ ١٦:١٦ م
ميتسوبيشي تطرح سيارتها الجديدة من طراز GLS L200

مسقط - الشبيبة

 أعلنت الشركة العامة للسيارات (GAC) الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان عن إطلاق سيارة L200 الفخمة والجديدة من طراز GLS.

ويتميز الإصدار الرئيسي الجديد من مجموعة طراز L2OO GLS بمزايا حصرية رائدة في فئتها تشمل العجلات الجديدة الأنيقة بقياس 18 بوصة بقدرة كبح أكبر ونظام تدوير هواء مستقل في المقاعد الخلفية يعمل على تنظيم درجة حرارة المقصورة، وناقل حركة أتوماتيكي مع علبة تروس دفع رباعي يتم التحكم فيها إلكترونيا اضافة لعجلة قيادة قابلة للضبط والإمالة وغيرها من المزايا

وفي تصريح له حول اطلاق السيارة قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "متحمسون للغاية لإطلاق سيارة L200 GLS في سلطنة عُمان التي تمنح العملاء تجربة قيادة متميزة تجمع بين الأداء القوي والثبات والراحة حتى على أكثر التضاريس وعورة. وبفضل مجموعة الميزات الفاخرة، تعد سيارة بيك آب L200 GLS خيارا مثاليا يناسب الحياة العصرية، ونحن على ثقة أن هذه السيارة ستحظى بإعجاب عملائنا الباحثين عن المغامرة والراحة."

ويجسد تصميم سيارة L200 شعار "صممت لتتخطى الصعوبات" حيث تمزج الواجهة ما بين تصميم "الدرع الديناميكي" والخطوط المنحنية والحادة وأقواس عجلات واسعة ولمسات أنيقة تضفي المزيد من القوة على المظهر الخارجي للسيارة. ويمتاز طراز L200 GLS بعجلات معدنية جديدة أنيقة مقاس 18 بوصة تستعيض فيها عن الأقواس الخارجية لمظهر أكثر انسيابية و أناقة. ويتمتع هذا الطراز من L200 أيضا بقوة كبيرة كسيارة بيك آب وذلك بفضل محرك بسعة 2.4 لتر.

وفي المقصورة الداخلية تتميز السيارة بلوحة تحكم تعمل باللمس تحتوي على نظام المعلومات الخاص بالسيارة، حيث يتم التحكم التلقائي من خلالها بدرجة الحرارة ووضعية المقاعد، بالإضافة إلى نظام التكييف لركاب المقاعد الخلفية ليتأكد العميل من حصوله على رحلة مريحة في كل مرة.

تتوفر سيارات ميتسوبيشي من طراز L200 في عمان مع مجموعة متنوعة من محركات البنزين أو الديزل، وتنتج انبعاثات أقل من غاز ثاني أكسيد الكربون مع الكفاءة في استهلاك الوقود.

وتتميز سيارة L200 GLS، بنظام "الدفع الرباعي الاختياري" الذي يمكن السائق من التحكم بنظام القيادة وفقا لتضاريس الطريق، مما يوفر أداءً فائقًا على الطرق الوعرة والممهدة ويجعل سيارات L200 رائدة في فئتها.

واختتم مانوج راندي حديثه قائلا: "إن سيارة L200 GLS من ميتسوبيشي متوفرة الآن في جميع صالات العرض في السلطنة ويسعدنا توفير سيارة البيك آب التي تنسجم مع أسلوب الحياة العصرية والرفاهية للجميع. نرحب بعملائنا الكرام ونشجعهم لتجربة قيادة تمتاز بالراحة والأداء القوي على الطرق الوعرة مع سيارة ميتسوبيشي L200 GLS."

 للمزيد من المعلومات عن سيارة L200 GLS من ميتسوبيشي الجديدة يمكنكم زيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات في كل من في العذيبة وبركاء وعبري وجعلان بو علي وصور وصحار ونزوى وصلالة.

أو تابعونا على صفحات ‘MitsubishiMotorsOman’ على فيسبوك وانستغرام أو على تويتر @mitsubishioman