تخريج الفوج الخامس عشر من طلاب الكلية العلمية للتصميم

مزاج الأحد ٢٦/فبراير/٢٠٢٣ ١٩:٥٥ م
تخريج الفوج الخامس عشر من طلاب الكلية العلمية للتصميم

مسقط - ش

احتفلت الكلية العلمية للتصميم مؤخرا بتخريج الفوج الخامس عشر من طلابها، و ذلك في حرم الكلية برعاية رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، و بحضور الدكتور محمد عادل، رئيس مجلس إدارة الكلية، والفاضلة ثريا صلاح الدين، نائبة رئيس مجلس إدارة الكلية، والدكتورة منى كمال إسماعيل، عميدة الكلية، وأعضاء مجلس الإدارة و مجلس أمناء الكلية والخريجين و الحريجات و لفيف من أولياء أمورهم.

وقالت الدكتورة منى كمال إسماعيل، عميدة الكلية في كلمتها خلال حفل التخرج: "في حياة كل منا أيام مشهودة تبقى في الذاكرة لا يمحوها الزمن ، ويأتي يوم التخرج الأسعد بين تلك الأيام ، حيث تظل ذكراه مصاحبة لرحلة الحياه . نقف اليوم ونحن نحمل مشاعر الفخر والاعتزاز بتخريجكم . ها أنتم تقطفون ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة. أبراك لكم هذا الانجاز."

وأضافت قائلة: باسمكم جميعا أتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز، أولا لأهاليكم على ما بذلوه من دعم معنوي ومادي لمساندتكم خلال هذا المشوار، وأيضا نتقدم بكل الشكر والعرفان لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- لاتاحة الفرصة لكم والاستثمار في تعليم الصناعات الابداعية، و الشكر موصول للهيئتين الأكاديمية والإدارية على ما قدموه من دعم وخبرات تحدث فيها عقولكم المبدعة.

وأوضحت عميدة الكلية قائلة: "وضعت رؤية 2040 أولويات وطنية وتوجيهات استراتيجية لخلق جيل مبدع معتز بهويته ومنافس في السوق المحلي والعالمي وأيضا للعمل على اقتصاد منتج و متنوع.. إن الصناعات الابداعية تشمل القطاعات المتخصصة في الثقافة من الفكر و الابداع والمهارات وله قيمة ثقافية و تجارية، فأكدن الأبحاث وتقارير المنظمات العالمية أن هذا القطاع له القدرة على إتاحة الفرص للنمو والتطوير وإنشار الوظائف. "