إتش بي لزيوت التشحيم تسعى لزيادة مبيعاتها في السوق العماني

مؤشر الأحد ٢٦/فبراير/٢٠٢٣ ١٤:٢٩ م
إتش بي لزيوت التشحيم تسعى لزيادة مبيعاتها في السوق العماني

مسقط - الشبيبة

تسعى الشركة العملاقة في زيوت السيارات، شركة إتش بي لزيوت التشحيم (HP Lubricants)، إلى زيادة مبيعاتها في السوق العماني.

وتهدف شركة إتش بي لزيوت التشحيم (HP Lubricants)، وهي جزء من شركة هندوستان للبترول المحدودة، التي هي بدورها إحدى شركات النفط الهندية الكبرى، والتي تعمل من خلال شريكها العماني شركة الغاز الوطنية، تهدف إلى الحصول على حصة سوقية كبيرة في قطاع زيوت التشحيم في السلطنة.

ومجموعة منتجات زيوت التشحيم التي تنتجها الشركة تلبي احتياجات جميع أنواع المركبات، بما فيها المركبات التجارية وسيارات الركاب والمركبات ذات العجلتين. كما أنها تقدم الزيوت الأفضل في فئتها، والتي تضم 450 درجة من زيوت التشحيم والشحوم والتخصصات عالية الجودة من أكبر مصفاة لزيت التشحيم الأساسي.

وتستخدم زيوت تشحيم إتش بي (HP) في العديد من المجالات مثل السيارات والتصنيع والتعدين والنقل والطاقة والشحن وغيرها. وتشمل منتجاتها سريعة الحركة زيوت محركات السيارات، وزيوت تروس السيارات، والزيوت الهيدروليكية، وزيوت التروس الأتوماتيكية، وزيوت ناقل الحركة، وزيوت التبريد، وسوائل القطع، والشحوم، وسوائل تبريد الرادياتير، والتخصصات، وغيرها.

قال د. رشيد ماجد، الرئيس التنفيذي لشركة الغاز الوطنية، بسلطنة عمان: "لقد دخلنا إلى قطاع زيوت التشحيم في سلطنة عمان عام 2016 وتلقينا استجابة رائعة. ودخولنا إلى سوق زيوت التشحيم يعد علامة فارقة ومهمة لشركتنا في الوقت الذي نواصل فيه توسيع حضورنا في جميع أنحاء سلسلة القيمة النهائية."