افتتاح أول فرع للعلامة التجارية المحلية Tea & You بسلطنة عمان

مزاج الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠٢٣ ١٣:٤٩ م
افتتاح أول فرع للعلامة التجارية المحلية Tea & You بسلطنة عمان

مسقط - الشبيبة

احتفت شركة Tea & You بافتتاح فرعها الأول داخل سلطنة عمان في مول عُمان، والذي يعد أكبر مجمع تجاري في العاصمة مسقط.

وأفتتحت العلامة التجارية Tea & You فرعها الأول في مول عمان، تحت رعاية كريمة من لدن جناب السيدة بسمة ال سعيد، وتعد العلامة التجارية الأولى من نوعها حيث تقدم تجربة فريدة للعميل وتختص في تقديم أسلوب حياة افضل من خلال منتجات شاي متعددة تأتي من مختلف اصقاع العالم، ليحتفل بالعلاقة الشخصيّة مع هذا المشروب وبالتجربة الفريدة والخاصّة الذي يقدّمها لكلّ عملائه.

ويعد متجر Tea & You مخصّص لعشاق الشاي حيث يُمكنهم من تجربة أفضل أنواع الشاي من جميع أنحاء العالم، أنواع الشاي التي تخدم كافة الأمزجة والمذاقات.  

وتسعى Tea & You لتقديم تجربة مثالية شاملة تحاكي كل الأحاسيس، وتوفّر أيضاً مستلزمات الشاي، ومجموعة واسعة من أطقم الشاي، أكواب، فلاتر ومصافي شاي والكثير غيرها. 

وانطلق الحفل بكلمة لصاحبة المشروع الفاضلة فايزة بنت سعيد الراشدية، والإعلان عن افتتاح الفرع الاول رسمياً. بعد تدشين الفرع التجريبي لمدة أربعة شهور في مول عُمان.

ورعى الحفل جناب السيدة بسمة ال سعيد. حيث قامت بقص شريط الافتتاح معلنه رسميا افتتاح الفرع، وتفضل ضيوف الشرف والإعلاميين بالقيام بجولة تعريفية في الفرع.

وفي أعقاب حفل الافتتاح، قالت فايزة الراشدي: إننا نسعى لتقديم تجربة عميل مختلفة عن ما هو متعارف عليه في محلات التجزئة، مسخّرين كل ما نملك من خبرات وحلول مبتكرة لتوفير خدمة عملاء بمعايير عالية من الجودة وإدارة أكثر كفاءة لتقديم أسلوب حياة افضل لعملائنا

وأضافت: توفر علامتنا التجارية، مجموعة متنوعة وشاملة من منتجات الشاي المختلفة والتي يتم استيرادها من مختلف صقاع العالم وتوفر Tea & You اكثر من خمسين منتجاً من اصل 6 أنواع للشاي الطبيعي. 

كما يقدم الخدمة للعملاء مجموعة مؤهلة وكفؤة من الموظفين العمانيين المدرّبين على تقديم خدمات مخصصة للعملاء لضمان تجربة متكاملة وشاملة.

الجدير بالذكر أن Tea & You علامة تجارية محلية والأولى من نوعها في المنطقة تختص ببيع منتجات الشاي واكسسواراتها. وقد وقع الاختيار على مول عُمان ليضم أول فروع العلامة، نظراً لموقعه الجغرافي المركزي بولاية بوشر في قلب العاصمة مسقط، بالطابق الثالث.

ويستعرض تشكيلة واسعة ومتنوعة من الشاي والمُصنعة من اجود أشجار الشاي في انحاء العالم، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الإكسسوارات المختلفة.